منصة MR PORTER الإلكترونية تطرح علامة JAEGER-LECOULTRE

0

يسرّ  MR PORTER، موقع التسوّق الفاخر الحائز على العديد من الجوائز والمتخصّص في الأزياء الرجالية، أن يُعلن عن طرح علامة Jaeger-LeCoultre للساعات الراقية اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق في 14 نوفمبر، مع 27 ساعة مميّزة من مجموعات Reverso وMaster وMaster Extreme وGeophysic وDuomètre الشهيرة. كما ستتوفّر ساعة Atmos 568 محدودة الإصدار على الموقع أيضاً.

تملك دار Jaeger-LeCoultre تاريخاً عريقاً كإحدى الشركات السويسرية الرائدة في مجال تصنيع الساعات، وتتّسم مجموعاتها بأناقة طبيعية وراسخة وبالوظائف العملية، إلى جانب التصميم الجميل، ممّا يجعل منها علامة غنيّة عن التعريف.

بهذه المناسبة، قال السيد توبي بايتمان، مدير عام MR PORTER: “نحن متشوّقون لطرح علامة Jaeger-LeCoultre، التي بات اسمها مُرادفاً للحرفيّة والأناقة. إنّها فرصة رائعة لعملاء MR PORTER المُدركين حول العالم كي يغوصوا في عالم شركة ذاع صيتها في صناعة الساعات الراقية، إذ نزيد اطّلاعهم على هذا المجال ونزيد الخيارات المتاحة أمامهم في فئة الساعات الراقية المتنامية على موقعنا. تتميّز ساعات Jaeger-LeCoultre بأنّها ملائمة لكافة المناسبات، ويمكن تناقلها بين الأجيال، من ساعة Reverso المرموقة، إلى ساعة Master Memovax”.

بدوره قال السيد نيكولاس سيريز، رئيس التسويق في دار Jaeger-LeCoultre: “طوال 185 عاماً، بقي اسم Jaeger-LeCoultre في الصدارة في مجال صناعة الساعات وابتكار الساعات المميّزة التي تُلائم أسلوب حياة عملائنا حول العالم. يسرّنا أنّه بات باستطاعتنا تقديم مجموعاتنا على موقع MR PORTER، الوجهة الرائدة لإطلالة الرجل الأنيق والمعاصر”.

في هذا الإطار، سيطرح موقع MR PORTER أربع ساعات من مجموعة Reverso، الأشهر من دار Jaeger-LeCoultre من دون شكّ، بما في ذلك ساعة Reverso Tribute Moon المصمّمة من الستاينلس ستيل وساعة Reverso Classic Large Duoface المصمّمة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط.

أمّا من مجموعة Geophysic، فستتوفّر على الموقع ساعتان هما True Second وUniversal Time، فضلاً عن ساعة واحدة من مجموعة Duomètre الدقيقة جداً، وهي Duomètre Quantième Lunaire.

 

كما سيطرح الموقع 15 ساعة من مجموعة Master، منها فئات Perpetual وTourbillon وMaster Control وMaster Geographic وMaster Calendar وMaster Memovox وMaster Chronograpg، إلى جانب أربع ساعات من مجموعة Master Extreme لهواة المغامرة، ومنها ساعة Deap Sea وساعة Master Compressor Chronograph.

 

علاوة على ذلك، ستُطرح ساعة Atmos 568 محدودة الإصدار بالتزامن مع المجموعات السابق ذكرها.

Share.

About Author

Leave A Reply