مطعم Tahitian Village في Hilton الدوحة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

مستوحى من جزر بولينيزيا في تصاميمه، ستصبح الواجهة الخارجية للمطعم الجديد في فندق هيلتون الدوحة، الوجهة المفضّلة للراغبين بتناول الطعام والترفيه في الهواء الطلق

يسُر فندق هيلتون الدوحة الإعلان عن الإفتتاح المرتقب لـ”تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village، المطعم الجديد المستوحى من روح جزر بولينيزيا والمطل على مياه الخليج الغربي في الدوحة، والذي سيفتح أبوابه قريباً.

ويعتبر المشروع الجديد إمتداداً وتطويراً لمطعم “تريدر فيكس” Trader Vic’s، تم التخطيط له منذ فترة طويلة، بحيث سيضم واجهة خارجية مميزة. يستوعب مطعم “تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village 200 مقعداً، وأماكن جلوس داخلية وخارجية ضمن أجواء ترفيهية مستوحاة من جزيرة تاهيتي، وذلك مع إطلالات مميزة على الخليج العربي. ويعد مطعم “تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village المرفق الخارجي الأكبر في الدوحة مانحاً بذلك ضيوفه إطلالة مباشرة على الواجهة البحرية.

وقد قال ريتشارد ريد، المدير العام لمطعم “تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village: “بالإضافة إلى كونه مرفقاً جديداً لتناول الطعام والمشروبات، سيطرح تاهيتيان فيلاج في هيلتون الدوحة نمطاً جديداً كلياً في عالم المرافق الترفيهية، مستوحاً من جزر المحيط الهادئ وذلك في قلب الدوحة، متيحاً لزواره فرصة اللقاء والإستمتاع بالترفيه الحي، وبتذوق أطباق بنكهات خاصة من جزر بولينيزيا مع إطلالة خلابة على مياه الخليج.”

وأضاف ريتشارد قائلاً: “سنقدّم مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية الشيّقة تشمل الموسيقى الحية فضلاً عن استضافة فرق موسيقية في المنطقة الخارجية وكذلك تلك الداخلية للمطعم، بهدف توفير المزيد من المساحة والراحة لضيوفنا.”

تركّز قائمة الطعام الجديدة على مفهوم تقاسم الأطباق بين الضيوف، حيث ستوفّر أطباقاً صغيرة على طراز مقبلات التاباس، فضلاً عن الأطباق المستوحاة من نكهات الجزر البولينيزية التي سيستمتع بها الزوار برفقة أصدقائهم ضمن أجواء ترفيهية مميزة.

يمنح المرفق أيضاً أطباقاً منتقاة بعناية فائقة من كل أنحاء العالم، كما أنه يوفّر أطباقاً مستوحاة من المطبخ البولينزي بما في ذلك السوشي مع لفائف مينيهون تمبورا وقريدس لواو ضمن قائمة الأطباق الجديدة، مع تركيز خاص على أطباق السوشي المحضرة من النكهات الحامضة الشهيرة في الجزر البولينيزية.

ستشمل الأطباق الحصرية في مطعم “تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village أيضاً تشكيلة رائعة من الأطباق المحضّرة باللحم من مثل أضلع اللحم البقري، وطبق شاتوبريان المحضّر بعناية في الفرن الصيني التقليدي.

من جهته قال الشيف شين سان وين في مطعم “تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village: “يتميّز المطبخ البولينيزي بخيارات متنوعة من الأطباق الخاصة، والتي تُحضّر من المأكولات البحرية وفواكه المحيط الهادئ، مع مزيج بين أساليب الطهي الفرنسية والصينية. أطباقنا حارة قليلاً وتُحضّر غالباً من جوز الهند، والزنجبيل، والليمون، والأنانس والفانيليا. تضم قائمتنا أيضاً أطباقاً مستوحاة من دول مختلفة بما فيها أنواع السوشي المختلفة المستوحاة من اليابان، فضلاً عن أطباق مستوحاة من الصين وجنوب شرق آسيا، والتي نعتدمها أيضاً في مطعم تريدر فيكس.”

يتميز المرفق الجديد كذلك بمنحه أجواءً خاصة مستوحاة من جزيرة تاهيتي من خلال تصاميمه المميزة، مع أماكن جلوس خارجية بحماية من سقف مزين بالقش. كما سيكون بإمكان الضيوف الاختيار ما بين مجالس على نمط اللاونج، وطاولات خاصة لتناول الطعام فضلاً عن طاولات مرتفعة، والإستمتاع بتذوق المشروبات المتنوعة في الواجهة الخارجية للمطعم.

بتوفيره عروضاً متنوعةً من الترفيه الحي، وأماكن رائعة للجلوس وأنشطة ترفيهية مميزة، فضلاً عن خيارات عدّة من المأكولات والمشروبات وإطلالات مباشرة على الواجهة البحرية، سيصبح مطعم “تاهيتيان فيلاج” Tahitian Village الوجهة الأولى للراغبين بعيش تجربة استثنائية مستوحاة من نمط جزر المحيط الهادئ وذلك في قلب الدوحة.

Share.

About Author

Leave A Reply