مطعم STK يفتح أبوابه الليلة في الريتز-كارلتون الدوحة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يسر الريتز-كارلتون، الدوحة الإعلان عن الخبر الذي طال إنتظاره؛ مطعم STK الدوحة يفتح أبوابه الليلة، 31 يناير 2019، في استقبال ضيوفه الأعزاء.

يقدم مطعم STK تجربة تناول الستيك الأمريكية الأصلية والموجودة من خلال فروعه في لندن، وميلان، ودبي، ونيويورك، وميامي، ولوس أنجلوس. ويرسخ المطعم في كل تفاصيله المفهوم العالمي الشهير لأصول مطاعم الستيك، باعتباره: “نوت يور دادديز ستيك هاوس”. يقع المطعم في الطابق 23 في الريتز-كارلتون، الدوحة، ويحظى بديكورات أنيقة، وأجواء حيوية، وقائمة طعام منتقاة لمجموعة متنوعة من الأطباق الإبداعية المصنوعة من أجود المكونات.

يستمتع الضيوف بأطباق شهية محضرة على يد رئيس الطهاة العالمي، سيزار دي ليون توريس، الأرغواي الأصل، الذي يجلب إلى الدوحة خبرة 18 عامًا في مجال الطهي من أمريكا اللاتينية، وأوربا، والولايات المتحدة، والبحرين. وكذوّاق، يفخر الشيف سيزار بقدرته على تقديم أطباق إبداعية ولذيذة في نفس الوقت.

يقدم STK الدوحة لضيوفه 13 قطعة رائعة من أجود أنواع الستيك، منها الواغيو الألماني “هيدا”، بالإضافة إلى 8 إضافات رائعة من بيض الدجاج العضوي إلى اللحم المقدد والجبنة الزرقاء. إلى جانب الستيك، يقدم STK الدوحة تشكيلة واسعة من الأطباق المنوّعة، والمقبلات، والمشروبات. وللنباتيين، وأؤلئك الباحثين عن خيارات خالية من اللحم، نصيب من الهامور، أو الكرنكد، أو صدر البط الرائع الذي يقدم مع حلوى القطن المبخّرة. وتكتمل متعة العشاء مع الإطلالة الخلابة على الخليج العربي وموسيقى الدي جي الإستثنائية.

أفضل ما يصف الأجواء في STK الدوحة، هو حفل عشاء رائع. فيما يجلب لاعب الدي جي المحترف لانس ثيرون خلاصة خبرته في انتقاء ومزج الموسيقى من كيب تاون وجنوب أفريقيا إلى قلب الدوحة. ثيرون مشهور بقدرته رائعة على خلق أجواء حيوية مثيرة وإسعاد ضيوفه كل مساء. واشتهر كذلك بقدرته على مجاراة الأجواء وأذواق الضيوف بمرونة وسرعة. يمارس ثيرون مهنته منذ 15 سنة عُرف خلالها بطاقته وكاريزمته العالية.

ترصع جدران المطعم الأنيقة بعض أعمال الغرافيتي للفنان القطري ثامر الدوسري، الذي انتشرت أعماله في العديد من مشاريع مؤسسة قطر، ومعرض قطر الدولي الثامن للسيارات 2018، وقريبًا في كتارا.

STK الدوحة أيضًا يتيح إمكانية حجز غرف طعام خاص تستوعب حتى 30 شخص.

يجسد STK الدوحة وجهة جديدة برّاقة لتناول الطعام في الدوحة، بإطلالته الخلابة على الخليج العربي، وتصميمه الداخلي الأنيق والمريح، وقائمة الطعام الإستثنائية التي تقدم أروع الأطباق عالية الجودة.

Share.

About Author

Leave A Reply