مجموعة Tommy Hilfiger تتألق بالنجمتين Hailey Baldwin و Winnie Harlow

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

أعلنت علامة ’تومي هيلفيغر عن اختيار العارضة ’هايلي بالدوين‘ والعارضة والناشطة ’ويني هارلو‘ كسفيرتين عالميتين لتشكيلة الملابس النسائية لموسم خريف 2018 وذلك كجزء من حملتها الترويجية العالمية التي تحتفل بأيقونات الغد في عوالم الموضة والفن والموسيقا والترفيه، حيث يُفترض أن تظهر العارضتان كوجهين لتشكيلة ’تومي آيكونز Tommy Icons‘ المصغّرة من الملابس النسائية لموسم خريف 2018.

كجزء من رحلتهما كسفيرتين للعلامة، ستظهر كل من عارضتي الأزياء ’هايلي بالدوين‘ و’ويني هارلو‘ في الحملة الترويجية لإطلاق تشكيلة ’تومي آيكونز TOMMY ICONS‘ المصغّرة من الملابس النسائية لموسم خريف 2018.

يقول المصمم ’تومي هيلفيغر‘: ” أرى في ’هايلي بالدوين‘ و ’ويني هارلو‘ أيقونتين من أيقونات الغد فهما اثنتين من أكثر عارضات الأزياء شهرةً ومتابعةً، استطاعتا أسر قلوب جمهورهما بحضورهما القوي وحيوتهما، الأمر الذي جعلهما جديرتين بقيادة طريق الجيل القادم من سيدات ’تومي‘ اللواتي يتعاملن مع كافة الأمور بثقة وتفاؤل. ولعل هذه الصفات والقيم هي من أبرز ما جعلني بغاية الحماس لأرحب بهما كعضوتين جديدتين في عائلتنا.”

تحتفل تشكيلة ’تومي آيكونز Tommy Icons‘ المصغّرة لخريف 2018 بأكثر تصاميم علامة ’تومي هيلفيغر‘ الأيقونية تأثيراً على مرّ الزمن حيث تأتي الإطلالات الكلاسيكية هذه المرة مميزةً بإضافات مفاجأة تتناسب وروح فتاة ’تومي‘ العصرية إلى جانب مجموعة من قطع خزانة الملابس الأساسية المعتادة التي لا غنى عنها مثل قميص أكسفورد ومعطف ’باركا‘ المطري والجواكيت المبطّنة التي تأتي هذا الموسم بقصّات كبيرة الحجم وتدرجات لوني البرغندي والذهبي، مصنوعةً من خامات فاخرة مزينة بثنيات وخطوط مقلّمة بألوان بارزة صارخة.

تشكيلة جديدة تعيد إلى الواجهة أكثر تصاميم أرشيف العلامة الغني تميزاً مع تشكيلة من قطع مزينة بشعار العلم “المطاطي” الممثل للعلامة والذي يأتي بحلّة جديدة مميزاً بلون ذهبي مُلفت وتصميم بغاية البساطة.

الحملة الترويجية لتشكيلة ’تومي آيكونز TOMMY ICONSالتي التقطت صورها بعدسة المصور الموهوب ’ميكايل جانسون‘ في المملكة المتحدة والتي من المفترض أن يتم إطلاقها عالمياً في خريف 2018، تحتفل برغبة كل شخص بالنجاح التي يحركها دافع قوي يمنح صاحبه القوة والمثابرة لكتابة قصته الخاصة ليصبح أيقونة الغد من خلال شغفه وإيمانه بأن كل الأحلام يمكن أن تصبح حقيقة. وهي حملة ترويجية متكاملة تعرض مقاطع فيديو إعلانية تشويقية وحصرية تأتي إلى جانب مجموعة منشورات دعائية مطبوعة وأخرى متاحة عبر الإنترنت وإعلانات طرقية مدعومة بعملية تفعيل المستهلكين التي تستمر بإحياء مفهوم العلامة المميز لثقافة البوب حول العالم.

يتجلى شغف ’هايلي بولدوين‘ بتحقيق حلمها وتفانيها في السنوات الاثنتي عشرة التي قضتها في التمرين على رقص الباليه قبل أن تبدأ مسيرتها المهنية في مجال عرض الأزياء في عمر السادسة عشرة. وتشارك عارضة الأزياء الشابة من خلال صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، وبخاصة صفحتها على موقع ’إنستجرام‘ التي تحظى بأكثر من 12 مليون معجباً، لقطات فريدة من نوعها خلف كواليس حياتها سواء على منصة العرض أو بعيداً عنها. لقد ظهرت ’هايلي بالدوين‘ في جميع عروض’تومي ناو TOMMYNOWالتجريبية منذ عام 2016 وعلى أغلفة مجلات رائدة مثل ’فوغ‘ و’ماري كلير‘ و’وندرلاند‘ و’إيل‘ و’هاربرز بازار‘ ’إل إوفيشال‘ و’لوف‘ وتشارك الآن في تقديم برنامجDrop the Micإلى جانب ’ميثود مان Method Manعلى قناة ’تي بي إس TBSبالإضافة إلى تقديمها حفل توزيع جوائز ’آي هيرت ريديو iHeartRadio الموسيقية لعام 2018.

ويرتبط تراث ’تومي هيلفيغر‘ ارتباطاً وثيقاً بالتعاون مع نجوم الرياضة وثقافة البوب. وقد صرح المصمم الأمريكي مؤخراً عن نيته في مشاركة البريطاني ’لويس هاميلتون‘ سائق سيارات ’فورمولا1‘ والفائز ببطولة ’فورمولا ون‘ العالمية، وسفير علامة ’تومي هيلفيغر‘ للرجال حيث من المفترض أن ينتج عن هذه الشراكة إطلاق تشكيلة ’تومي×لويس‘ المشتركة في خريف 2018. كما تعاون ’تومي هيلفيغر‘ في وقت سابق مع عارضة الأزياء العالمية ’جيجي حديد‘ الأمر الذي أسفر عن إطلاق أربع تشكيلات مصغّرة بعنوان ’تومي×جيجي‘ التي أضافت نظرةً جديدة إلى عالم الأزياء النسائية لدى ’تومي هيلفيغر‘. وعلاوةً على ذلك، فقد بدأت ’تومي‘ بعقد شراكات جديدة مع ثنائي الإنتاج والعزف الحائز على جوائز ’ذا شين سموكرز‘ وبطل التنس العالمي ’رافاييل نادال‘ مما يعكس التزامه بتوسيع جمهور العلامة التجارية وسعيه للتواصل مع الجيل الجديد من المستهلكين. وفي وقتٍ سابقٍ هذا العام، أعلن ’هيلفيغر‘ عن شراكة استراتيجية لعدة سنوات مع ’مرسيدس أي إم جي بتروناس موتورسبورت‘ أبطال ’فورمولا ون‘ العالمية أربع مرات وستكون علامة ’تومي هيلفيغر‘ شريك الملابس الرسمي لهذه الشركة المعروفة.

Share.

About Author

Leave A Reply