مجموعة See by Chloe الربيعية للفتاة المحبة للسهر والإبداع

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تهدي دار See by Chloe مجموعتها الربيعية للفتاة المحبة للسهر والإبداع. هي فتاةٌ مثقفة تعبر عن نفسها باستقلالية تامة. تبدو دائمة متألقة بطلات متنوعة تتناسب مع متطلبات عصرها، سواء كانت متوجهة إلى عملها أو تمضي عطلات نهاية الأسبوع في الأسواق القديمة أو تسهر حتى الصباح.

هذه المجموعة التي تعرف بـمواكبتها موضة العصر تعيد خلط إشارات التسعينيات المرئية لبث طاقة شبابية مفعمة بالتطور والإنفتاح. تبدو مليئة بالحماس والإندفاع ورافضة للتراجع. من بين طلاتها البارزة: فستان زهري كامل الطول يتخذ منحى عصريا وجريئاً مع سنيكرز “كيسي” الجديد وفستان آخر مصنوع من قماش التافيتا هو أقرب إلى الأزياء الراقية مع أكمامه البليسيه المنفوخة؛ بالإضافة إلى قميص واسع ومريح من قماش الفيسكوز متناسق مع تنورة بطول الركبة. هذا فضلاً عن نماذج متنوعة للألبسة الصبيانية متعددة الطبقات، والتي تشير جميعها إلى جانب آخر لروح أزياء SeeByChloé.

من خلال تركيب الملابس الداخلية على قطع ستريت ستايل، وبالتنقل بين فساتين الرقص وسراويل المونوغرام، تجسد فتاة هذه المجموعة هويةً رومانسية وديناميكية وهادئة. شخصيتها المندفعة تُترجَم من خلال الأقمشة والتفاصيل السطحية: طبعات الحيوانات المنمقة – بعضها يشبه وجوه القطط – تؤكد على ثقة بالنفس. في حين أن الدانتيل وقماش الـ”ديفوريه” يعبران نسبياً عن خجل واحتشام. قمصان الكاميسو تنسدل منها لوحات رسمية. أما قماش ألبسة الدنيم فقد تم غسلها لمزيد من النعومة والبساطة في حين يكشف النايلون المقلوب عن نقشة bisou الشهيرة من SeeByChloé. تشكيلة الألوان متدرجة بين الأرجواني والزعفران والسماوي في مقابل الألوان الجوية ذات اللون الأزرق الباهت والرغوي الأخضر والحجر واللحاء والأسود. تنقل هذه الألوان نفحة فنية بمختلف مزيجها وحدتها.

تشمل الأحذية والحقائب تصاميم رئيسية تعزز تواقيع See by Chloé. في حين أن سنيكر “كايسي”-المصبوب بنعل منحدر وسطح مقوى من جلد الغزال والخرز المثقوب – يوازن أنوثة المجموعة، فصندل إيزيدا يشكل المكمل المثالي لها. تم تطويق الكعب القابل للارتداء بنمط رسومي خفي ومتعدد الألوان، كما أن ترتيب الحزام يجمّل القدم بلون الفضة أو زرقة الماء.

ثلاثة أنماط جديدة للحقيبة تحدد المجموعة. تتوفر حقيبة “هوبر” في حجمين وألوان متدجة بين الوردي الصافي والكرمل كما وتتميز بتفاصيل خاتم الذهب المصقول الضخم وحزام السلسلة القابل للتعديل. تجعل خيارات الحزام الإضافي من هذه الحقيبة الأكثر رواجًا ومرونةً. “جاي” المصنوعة من جلد مزدوج الوجه مع شعار رياضي تشكل حقيبة يومية مبسطة وواسعة تقع بسهولة على الأكتاف وتبدو أنيقة في يدها. أما “ميندي” فجاءت في شكل حقيبة صغيرة متعددة الاستخدامات مع سحر دبوس الأمان القابل للإزالة، حيث تبدو بعيدة عن التكلف عند ارتدائها عبر الجسم. بلونها الفضي المتوهج، تتداخل هذه الحقيبة مع العالم الذي تسكنه فتاة See by Chloé المحبة للسهر والإبداع.

Share.

About Author

Leave A Reply