مجموعة Cruise من LONGCHAMP لربيع 2018

0

تتميّز لونشان بشهرة واسعة في منتجاتها الجلدية، أحذيتها وأزيائها الجاهزة السيدات، وتستعدّ الآن للكشف عن أول مجموعة Cruise لها. هذه المجموعة هي خزانة أزياء جديدة بالكامل للسيدة العصرية، المستقلة والعالمية التي تقدّر الفخامة الفرنسية التي تقدمها لونشان.

الإلهام

إنها سيدة الضفة اليسرى الباريسية التي تحب السفر.

تستكشف هذه السيدة الأنيقة والساحرة بطبيعتها غنى فنون الزخرفة من أفريقيا – خصوصاً تلك التي تعود إلى قبيلة الماساي – خلال تجوّلها في ظلال الممرات الفاخرة لحدائق لوكسمبورغ، الفردوس الحقيقي من النباتات الخضراء في قلب سان جيرمان ديه بريه في باريس.

 

الخطوط

أناقة غير رسمية في تراتبية منظّمة.

تختال امرأة لونشان في سترة (top) من الكشمير المحبوك وتنورة قصيرة بتصميم شبه منحرف وبجلد مخملي مزيّن بخطوط من الجلد الناعم.

تعمل جاكيت ضخمة بأسلوب السفاري على إكمال بشكل فعلي البنطلون الفضفاض قليلاً.

أما الجاكيت القصيرة من الجلد المخملي مع جيوب ظاهرة فيمكن ارتداؤها مباشرة على الجسم أو فوق قميص حريري منظّم.

كذلك، يمكن وضع المعطف الواقي من المطر (trench) من الجلد المخملي مع حزام وزينة حادة بجلد ناعم فوق فستان بصدر مزدوج من قطن الغاباردين.

يوفر الوشاح الحريري مع طبعات اللمسة الأخيرة إلى مجموعة Cruise من لونشان لربيع 2018.

 

المنتجات الجلدية

تبث الأنماط المستوحاة من قبيلة الماساي الحياة في الطبعات المذهلة وأعمال التطريز المميزة التي تزيّن حقائب اليد الضخمة (totes)، الحقائب الكبيرة واللينة (hobo) والحقائب على شكل دلو (bucket bags)، التي يأتي بعضها مع حزام للتزيين يمكن نزعه.

أما الأهداب، الشراريب، الأقمشة المتقنة يدوياً، الزخرفة بالخرز والألوان الزاهية المستوحاة من مجوهرات جنوبي الصحراء الأفريقية فتتضمن جميعها تفاصيل ثمينة لإثنية-جديدة على حقائب Pénélope، Longchamp 3D، Mademoiselle Longchamp وRoseau، من دون أن ننسى التصاميم بالأهداب الجديدة من خط Paris Rock.

تمت زخرفة الأسلوب الغرافيكي لموديل Le Pliage Cuir من الجلد بخطوط ملوّنة واسعة تذكّر بالفن الأفريقي للرسم على الجدران.

 

الأحذية

لمجموعة Cruise، ابتكرت لونشان تشكيلة مذهلة من أحذية الإسبادريل. وفي حين جاءت جميعها مزيّنة بشريط عند الكاحل مع نعال من حبال على شكل ضفائر، صُنع البعض منها من جلد مخملي والبعض الآخر من الكانفاس بدرجتين من اللون أو طبعة ماساي.

وتكتمل هذه الإطلالة الفريدة مع الأحذية ذات الساق العالية (boots) من الجلد المخملي وكعب غير عالٍ مع شرائط متقاطعة في الخلف مثل أحذية الموكاسان مع أهداب.

 

الأقمشة

يشكّل الجلد مادة مميّزة في لونشان مع أنسجة مختلفة من بينها ذات الإحساس المخملي، المُعتَّق (distressed) أو المليء بالحبوب لأجل إطلالة غير رسمية أكيدة.

يترافق جلد الخروف مع الغاباردين الهش من القطن، الكشمير المحبوك الجذاب أو دينيم الكانفاس.

 

الألوان

يمتزج الأزرق البحري والأزرق المائي مع درجات من الأحمر المتوهج والكرزي.

تعمل هذه الألوان الكثيفة والمتباينة فقط على تكثيف البيج الدافئ، الأسود الكثيف والأبيض المشرق.

في أعماق الشتاء، تقدّم مجموعة Cruise الأولى من لونشان دعوة للسفر. إنها وقفة دافئة وساحرة قبل أن تحط أولى أيام البرد رحالها.

 

Share.

About Author

Leave A Reply