مجموعة أكسسورات حصرية للشرق الأوسط من Tory Burch

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

توري بيرش تقدم مجموعة أكسسورات حصرية بمنطقة الشرق الأوسط

تقدم توري بيرش مجموعة فريدة فليمينغ، وهي تشكيلة متنوّعة وخاصة من الأكسسورات الجلدية الرائعة. تم ابتكارها حصرياً لأسواق منطقة الشرق الأوسط..

وتتضمّن حقيبة كتف ومحفظة، تتميّز ببطانة وزينة بحليّ فريدة. ستتوفر المجموعة في جميع متاجر توري بيرش في المنطقة ابتداءً من خريف 2018.

في جلد أسود مع درزات تشبه الألماس على تصاميم واضحة مع بطانة وأحزمة للحمل من سلاسل قابلة للتعديل لحقيبتي الكتف، توازن مجموعة فريدة فليمينغ بين الأناقة ولمسة من الغرابة. تتّحد الحليّ الرمزية، من بينها خميسة، حدوة حصان وأربع أوراق برسيم، مع الحظ الحسن وخصائص لدرء المشكلات، في إشارة إلى جانب اعتقاد توري بالخرافات.

فريدة هو اسم عربي للفتيات ويعني التي لا مثيل لها، وهو أيضاً تعبير ملائم تماماً للمجموعة، التي تحتفل بحضور توري بيرش المتنامي في الشرق الأوسط. منذ إطلاق أول متجر لها في المنطقة في 2011، توسّعت العلامة التجارية لتضم اليوم 19 متجراً مستقلاً في مدن المنطقة عربية.

وتعتبر توري بيرش علامة تجارية أميركية لأسلوب الحياة الراقية تجسّد الأناقة والحساسية الشخصيتين لرئيستها، الرئيسة التنفيذية والمصممة فيها، توري بيرش. عند إطلاقها في فبراير 2004، تضمّنت المجموعة ملابس جاهزة، أحذية، حقائب يد، أكسسوارات، ساعات، اللوازم المنزلية ومستلزمات الجمال. تمتلك توري بيرش أكثر من 200 متجر عبر أميركا الشمالية، أوروبا، الشرق الأوسط، أميركا اللاتينية وآسيا، كما تتواجد العلامة التجارية في أكثر من 3000 متجر متعدد الأقسام ومتخصص عبر العالم وعلى toryburch.com.

Share.

About Author

Leave A Reply