مجموعة أحذية وحقائب Roger Vivier لصيف 2018

0

تعلمين أنّ امرأة ما تمتلك ذوقاً رفيعاً في عالم الموضة إن كانت تنتقي تصاميمها وأكسسواراتها بعناية ودقّة ومن ماركات عالميّة ورائدة ولكن غير منتشرة كثيراً في شوارع الموضة. ومن بين تلك الماركات العالميّة ولكن ذات الحضور المتقن والاستثنائيّ أو إذا صحّ التعبير، الحصريّ، في بعض الأحيان، علامة Roger Vivier التي تبدعنا بأجمل الأحذية والحقائب التي تقدّمها من موسمٍ إلى آخر والتي تحمل توقيع مصمّمها الإبداعيّ التنفيذي، برونو فريسوني، فما جديدها لصيف 2018؟

داخل الصندوق ” هذا كان شعار أو موضوع المجموعة إذ وعلى عكس ما يسعى إليه الجميع وهو ” الخروج من الصندوق ” أكان من ناحية الإبداع أو التفكير، اختار برونو فريسوني إعادتنا إلى الصندوق وتسليط الضوء مجدّداً على شعارات ورموز العلامة وأبرز خصائصها أو الـ DNA التي تشتهر بها.

لصيف 2018، رأينا تنوّعاً في التصاميم من أحذية المول إلى الأحذية الكلاسيكيّة وصولاً إلى الأحذية الرياضيّة وحتى المسطّحة كما من الحقائب الكبيرة بأسلوب الـ Tote وصولاً إلى تلك بالحجم الصغير والرسميّة أكثر.

إنّ تصاميم هذه المجموعة التي أتت بمعظمها مطبّعة بشعار العلامة أو اسمها، أتت مستوحاة من أعمال الفنان، Tom Sach التي تتميّز بدورها بالرموز والشعارت المطبّعة ولكن ما هي أجمل التصاميم التي اخترناها لكِ من هذه المجموعة؟

البداية مع حذاء المول الذي يحمل اسم ” Choc والذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ غير مستقيم يعرف باسم Choc Heels، هذا التصميم الذي كنّا قد رأيناه قليلاً أواخر الموسم الماضي والذي يبدو أنّه سيكون هو الأبرز هذا الموسم في أحذية المول وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذا الكعب تحديداً كان رائجاً في التسعينيات ويعود اليوم مع روجيه فيقيه.

4.2

 

4.3

Share.

About Author

Leave A Reply