متجر مستقلّ جديد لعلامة Dunhill

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تنعكس الرموز التي اشتهرت بها علامة dunhill لندن في متجرها الجديد في دبي المول، الذي يكتب فصلاً جديداً من حكاية الدار البريطانية العريقة في الشرق الأوسط. ينتظر ضيوف المتجر تجربة تسوّق فاخرة عنوانها الرجولة، تضمّ أحدث المجموعات التي تحمل توقيع المدير الإبداعي للعلامة مارك ويستون، إلى جانب رُكن جديد للحلاقة وخدمات حصرية خاصة بالعملاء.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعلامة أندرو ماغ: “يُشكّل افتتاح متجرنا الجديد في دبي مول محطة تاريخية واستراتيجية في إطار الرؤية الجديدة التي نرسمها لـdunhill ويُعزّز موقعنا كعلامة الأزياء البريطانية الفاخرة الرائدة في المجال. بات بإمكاننا تقديم تجربة استثنائية في وجهة التسوّق الأكبر في الشرق الأوسط”.

تُساهم لغة التصميم الجديدة في مخاطبة الناظر بعناصر الديكور الآسرة، حيث تجتمع الهندسة والحرفية لإنشاء فسحة معاصرة تنبض رجولةً. يتجلّى ذلك من خلال التلاعب بين النحاس البرونزي والخشب، وبين الجلد والتفاصيل المعدنية. يفترش المتجر 360 متراً مربعاً ويشمل واجهتَين زجاجيّتَين مع مدخل مطل على “فاشن أفنيو” وآخر على “فاشن بولفار” يؤديان إلى فسحة واسعة تستعرض أبهى الأزياء البريطانية الفاخرة بأسلوب مبسطّ وقريب من المتناول. تُعرض المجموعات الرسمية التي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي والتقليدي بجانب الأزياء المعاصرة الكاجوال والسلع الجلدية والأكسسوارات، فتُساهم في إظهار تعدّد أوجه إطلالة الرجل الذي يختار علامة dunhill للتأنّق بأبهى حلّة.

يتوسّط المتجر رُكن للأحذية، يُسلّط الضوء على التشكيلة الواسعة من الأحذية الرياضية والأحذية الإنجليزية المصمّمة يدوياً، إلى جانب غرفة خاصة بخدمات التصميم حسب الطلب وتفصيل المقاسات. تضمّ واجهات العرض أطقماً مميّزة من المجوهرات الراقية كأزرار الأكمام والأقلام والولاّعات التي تشتهر بها الدار، بما في ذلك القطع النادرة والحصرية بمنطقة الشرق الأوسط.

 

وكأنّ كل ذلك لا يكفي، يُتيح ركن الحلاقة الجديد الفخامة والاستجمام وسط أجواء بعيدة عن التكلّف، مع خدمات خاصة لهندمة إطلالة الرجل والحلاقة، فضلاً عن العلاجات المحلية. تكتمل هذه التجربة الراقية مع خدمات خاصة للعملاء داخل المتجر وخارجه، تشمل خدمة التسوّق الشخصي، والسائق الخاص، وخبراء الخياطة، بالإضافة إلى السلع الحصرية.

Share.

About Author

Leave A Reply