ما الجديد من Guerlain مع احتفالات نهاية السنة؟

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

مجموعة “غولدنلاند” GOLDENLAND

في الوقت المؤاتي تماماً لاحتفالات نهاية العام، تحتفل “جيرلان” Guerlain بمجموعة جميلة من الابتكارات الجديدة المذهلة. بدءاً من العطور الرائعة التي تنقلكم في رحلةٍ سحريّة وصولاً إلى بعض الألوان الاستثنائيّة الجديدة وأفضل مستحضرات العناية بالبشرة، لا حاجة للبحث أكثر عن مجموعة من المستحضرات المدهشة الناجمة عن مزيج من الفنون والمهارات الفنيّة والامتياز والابتكار.

مجموعة

“ذي غولدنلاند” THE GOLDENLAND

نرحّب بكم في العالم المتألّق لمجموعة “غولدنلاند” GOLDENLAND حيث تمتدّ كلّ ساعة ذهبيّة بشكل رائع من الفجر حتى الغسق وتغلّف كلّ إطلالة بلمعان ناعم من الدفء والضوء المذهلَين. تقوم مجموعة ماكياج “جيرلان” Guerlain لفترة الأعياد بتعزيز جمال الوجه لإبراز التفاصيل والألوان الجميلة. غنيّ بدرجات حيويّة وألوان ذهبية أنيقة وتركيبات مشبّعة بالضوء، يقدّم كلّ إصدار خاص بالجامعين من “غولدنلاند” Goldenland بتوفير الكثير من الجاذبيّة السحريّة.

لوحة ألوان “غولدنلاند” GOLDENLAND

زيّني أسلوبكِ

هل هي علبة ماكياج، أم حقيبة يَد صغيرة، أم حقيبة جميلة صغيرة مصمّمة لتتّسع في راحة اليد؟ يمكنكِ اعتبار لوحة الألوان هذه كلّ ما سبق وأكثر. مكتملة بعلبة أنيقة رائعة، تحتوي لوحة الألوان هذه على عشرة مستحضرات خالية من اللمعيّة ومعدنيّة لتظليل الجفون، جميعها جاهزة للتطبيق على العينَين حسب المزاج أو المناسبة. تتمتّع بألوان برونزيّة ومتقزحة وعاكسة، ولمعان لؤلؤي، وفحمي داكن. ولأنّه يمكن تطبيق كلّ مستحضر لتظليل الجفون بواسطة فرشاة جافة أو رطبة، تقدّم هذه اللوحة كلّ ما تحتاجينه لتطبيق سلس لأيّة إطلالة وخلق تأثيرات مذهلة.

“غولدنلاند تيراكوتا” GOLDENLAND TERRACOTTA

تألّقي إشراقاً بأناقة

هذه هي الوسيلة للحصول على مظهر مُفعم بأشعة الشمس ومشبّع باللون الذهبي يدفئ البشرة مع لمسة استثنائيّة من الإشراق. مع هذا الإصدار الأخير، أعيد تجديد بودرة “تيراكوتا” Terracotta الأيقونيّة من “جيرلان” Guerlain لتشكّل مستحضر مشمس لإبراز الملامح. يتمّ تطبيق البودرة بلطف على عظمتَي الوجنتَين والنقاط المرتفعة من الوجه لخلق وشاح متقزح رقيق، أو توزيعها على كامل الوجه لإطلالة أكثر جاذبيّة. وأفضل من ذلك، عند انتهائها، تصبح العلبة التي تشبه قطعة مجوهرات علبةً صغيرة وأنيقة للمجوهرات.

“غولدنلاند ميتيوريت” GOLDENLAND MÉTÉORITES

جمال شفاف تحت أشعة الضوء

يعلم المصوّرون كيفيّة الاستفادة من الضوء الجميل الدافئ والرقيق للغسق مع غروب الشمس. تقدّم “جيرلان” Guerlain اليوم الإشراق اللامع نفسه الذي ينير لون البشرة مع بودرة “ميتيوريت” Météorites الأيقونيّة المتوافرة بمجموعة رائعة من الحبيبات المتعددة الألوان التي تشمل كافة الدرجات بدءاً من الذهب الوردي إلى النحاسي ودرجات النبيذ الغنيّة والمتجانسة. تتميّز كلّ حبيبة بتقنيّة غبار النجوم الأسطوريّة من Poussière d’Étoile وتعزّز إشراق البشرة للكشف عن تألّق جميل.

“غولدنلاند روجي جي جيرلان” GOLDENLAND ROUGE G GUERLAIN

تخصيص كامل للشفاه

هل تبحثين عن لمسة نهائيّة مخمليّة وخالية من اللمعيّة؟ ماذا عن نتيجة ساتانيّة ناعمة أو لمسة من التألّق المعدني؟ هل أنتِ مفتونة بلون ذهبي محدّد، أو أسود، أو علبة بلون العقيق؟ لحسن الحظّ، يأتي الآن أحمر الشفاه “روج جي” Rouge G الجديد والجاهز للتخصيص من “جيرلان” Guerlain في ثلاث علب: “واندر جولد” Wonder Gold، و”برايت إن بلاك” Bright in Black، و”مري ريد” Merry Red. تمّ تصميم “روج جي” Rouge G مع المرآة المزدوجة نفسها وخطوط أنيقة محفورة، ويأتي حاليّاً ضمن مجموعة من الدرجات اللونية الحصريّة الجديدة بما في ذلك لون خمريّ داكن خالي من اللمعيّة، وبيج معدني يشبه لون البشرة، وخشب ورد ساتاني. وتشكّل جميعها ابتكارات رائعة جديدة يمكن تخصيصها لملاءمة أيّ مزاج أو أسلوب مسائيّ مميّز.

“روج جي جيرلان” ROUGE G GUERLAIN

“وايلد جلام” WILD GLAM

الجمال في علبة

تمّ تصنيع هذا الإصدار المحدود بشكلٍ جميل ليتميّز ببريق لامع وتصميم ثعبان زاحف يتداخل بشكلٍ مغري على العلبة المصنوعة من الذهب الأبيض، وعادت “جيرلان” Guerlain عشرة أعوام للاستيحاء من التصميم الأصلي الملوّن. تمّ تصميم هذه الجوهرة الصافية للشفاه وتصنيعها من قِبل صانع المجوهرات الشهير لورنز باومر وتتميّز بـ46 حجر راين لإبراز الخطوط الأنيقة للعلبة.

“أوركيدي أمبريال بلاك” ORCHIDÉE IMPÉRIALE BLACK

كريم لناحية محيط العينَين والشفاه Eye and Lip Contour Cream

تتمتّع زهرة الأوركيديا السوداء القويّة والنادرة بلون الأبنوس من البيرو* بخصائص تتحدّى الزمن بطريقة اعتمدتها “جيرلان” GUERLAIN لتوليد تحفة فنيّة حسيّة وقويّة.

تشكّل مجموعة “أوركيدي أمبريال بلاك” Orchidée Impériale Black من “جيرلان” Guerlain نتيجة 15 عام من الأبحاث حول أزهار الأوركيديا، وتستفيد من تقنيّة BlackImmune Technology™* لخلق نظام ثوريّ للدفاع الذاتي يؤثر على 95٪ من الخلايا المرتبطة بحماية شباب البشرة.

عناية جديدة واستثنائيّة بالبشرة

للعينَين والشفاه

يقدّم مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain أحدث إضافة إلى مجموعته “أوركيدي أمبريال بلاك” Orchidée Impériale Black وكريم “أوركيدي أمبريال بلاك لناحية محيط العينَين والشفاه Orchidée Impériale Black Eye and Lip Contour Cream الجديد.

تُعدّ العينان والشفاه الناحيتَين الأكثر هشاشة في الوجه، فهما تشيران إلى الكثير من المشاعر وتحرّكان ما يصل إلى 35 عضلة حتّى لرمشة الجفن الصغيرة أو للمحة ابتسامة بسيطة. إلّا أنّهما، وبسبب بنية بشرتهما، تشكّلان الناحيتَين الأقلّ قدرةً على محاربة الاعتداءات اليوميّة وعلامات تقدّم البشرة في السنّ. والنتيجة؟ تكون بشرة الجفنَين أكثر عرضةً بخمس مرّات للاعتداءات الخارجيّة، ممّا يعني أنّه مع مرور الوقت، تصبح الناحية الخارجيّة للعينَين والشفاه أكثر استهدافاً لظهور علامات التقدّم في السنّ وتتحوّل الخطوط الرفيعة إلى تجاعيد.

Share.

About Author

Leave A Reply