ماكياج Dior لمجموعة التصاميم المترفة Haute Couture

0

مجلة حراير:

قام Peter Philips، المدير الفني للإبداع والصورة لدى Dior Makeup بتصميم إطلالة ماكياج تتمحور حول العيون الغنيّة والمعبّرة المزيّنة بأنماط مرسومة بخطوط عريضة سوداء، لتتماشى مع مجموعة التصاميم المترفة Haute Couture لربيع-صيف 2019 من تصميم Maria Grazia Chiuri.

“اخترت إطلالة فوضوية داكنة ودراماتيكية ذات نمط يجمع جمالية البانك مع طابع المهرّج Pierrot الحالم. كان ينصبّ كلّ التركيز على العيون التي تتّسم بالغموض وتجذبك إليها”

العيون

وشرح Peter Philips: “من أجل الحصول على هذه الإطلالة، قمت بتقويس الرموش وحدّدت العينين بواسطة محدّد عينين أسود اللون. أحطت العينين بالكامل بواسطة خط أسود عريض وكثيف بواسطة قلم DIORSHOW ON STAGE LINER MATTE BLACK . ثمّ رسمت خطاً عمودياً نحو الأسفل بشكل متراصف مع بؤبؤ العين من أجل ابتكار تأثير شبيه بشخصية Pierrot المهرّج. ثمّ قمت بتمشيح الخطوط الحادّة جداً وعمدت إلى تمويه الأطراف بواسطة CRAYON EYELINER WATERPROOF NOIR TRINIDAD  لتعزيز طابع البانك والتخفيف من التأثير المثاليّ. وأخيراً وضعت خطاً من DIORSHOW KHÔL BLACK  على الجهة الداخلية للجفن العلوي والسفلي بحيث أصبحت العينان محاطتين بالأسود بالكامل”.

البشرة

يتحدّث Peter Philips عن “بشرة طبيعيّة للغاية بفضل DIOR BACKSTAGE FACE AND BODY FOUNDATION، وقد تمكّنت من جعله يتكيّف مع كافة أنواع البشرة من خلال ألوانه الـ 40 التي تلائم كافة ألوان البشرة. وعندما دعت الحاجة، استخدمت DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER CONCEALER  لوضع اللمسات المصحّحة”.

الشفاه

“بدت الشفاه طبيعية للغاية. تمّ تحضيرها بواسطة DIOR LIP SUGAR SCRUB 001 PINK، ثمّ استخدمت DIOR LIP MAXIMIZER  باللون الزهريّ PINK، لكنّني خفّفت من اللمعان بعض الشيء قبل أن تعتلي العارضات منصة العرض”.

الأظافر

“اكتسبت الأظافر مظهراً طبيعياً بفضل DIOR VERNIS  بلون MUGUET

الشعر

تمّ إخفاء الشعر تحت أغطية للرأس ذات شبك صغير فاتح اللون مزيّن بالكريستال المفعم بالألوان.

العيون: تمّ ابتكار الإطلالة بواسطة DIORSHOW ON STAGE LINER MATTE BLACK 091  ثمّ تمّ التمويه بواسطة CRAYON EYELINER WATERPROOF NOIR TRINIDAD 094 . واستخدمت DIORSHOW KHÔL BLACK KHÔL 099  على خط الرموش السفلي. ومن أجل تصفيف الحواجب، استخدمت BROW STYLER  بألوان مختلفة تبعاً للون بشرة العارضات.

البشرة: استخدمت أولاً DIOR BACKSTAGE FACE AND BODY FOUNDATION، ثمّ وضعت لمسات من DIORSKIN FOREVER UNDERCOVER CONCEALER.

الشفاه: تميّزت الشفاه بمظهر طبيعيّ وتمّ تحضيرها بواسطة DIOR LIP SUGAR SCRUB 001 PINK وDIOR LIP MAXIMIZER 001 PINK.

الأظافر: استخدمت DIOR VERNIS  بلون MUGUET 108.

مجموعة التصاميم المترفة Haute Couture لربيع-صيف 2019‏، خلف الكواليس ضمن عرض أزياء “ديور” DIOR SHOW BACKSTAGE من Dior من ابتكار وتصميم Peter Philips وتصوير: Vincent Lappartient لـ Christian Dior .Parfums

Share.

About Author

Leave A Reply