ماسكارا تطوّل وتكثّف الرموش منFenty Beauty

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

نقدّم لك ماسكارا Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara المثالية والمصممة لتمنحك رموشاً طويلة وكثيفة توسّع فتحة العين، بواسطة فرشاتها ذات الجانبين المسطّح والعريض التي تكثّف الرموش وتطوّلها وترفعها فور استخدامها.

ماسكارا FULL FRONTAL VOLUME, LIFT & CURL MASCARA

حجم قابل للتعزيز. ترفع الرموش وتقوّسها لتوسّع فتحة العين. تركيبة تدوم طويلاً. تتميّز بفرشاة ذات الجانبين المسطّح والعريض.

تحلّي برموش كثيفة لم يسبق لها مثيل مع ماسكارا Full Frontal Volume, Lift & Curl Mascara. تم تصميم تركيبة Full Frontal لتمنح رموشك مظهر رموش ريهانا الكثيفة، وقد أثبتت فعاليتها في تكثيف الرموش وتطويلها ورفعها وتقويسها من خلال الوصول إلى كل الرموش لإعطاء العين فتحة تخطف الأنفاس.

تأتي تركيبة Full Frontal الخفيفة للغاية باللون الأسود مع فرشاة حصرية ذات جانبين: الجانب العريض يحمل أقصى كمية ممكنة من التركيبة لتكثيف الرموش ورفعها بسرعة، وفيما يحدّد الجانب المسطّح الرموش ويقوّسها. وبفضل هذه الفرشاة المدوّرة والمدبّبة، يمكنك الوصول إلى أصغر الرموش التي كنت تجهلين وجودها حتى، هذا ما يميّز فرشاتنا الاستثنائية ذات الجانبين.

كما يمكنك تعزيز تركيبة Full Frontal بسهولة تامة ممّا يمنحك إمكانية تكثيف الطبقات، وتحديد الرموش وفصلها. فهذه الماسكارا هي كل ما تحتاجين إليه للحصول على الإطلالة التي لطالما كنت تحلمين بها. وبفضل التركيبة المقاومة للمياه والتي تدوم طويلاً والتي تؤكّد ريهانا شخصياً على أنها لا تتأثر بالدموع والتعرّق وتقاوم التلطخ، فإنّ هذه الماسكارا ستدوم وترافقك طوال اليوم، وتُبقي رموشك كثيفة من جذورها حتى أطرافها إلى حين أن تقرّري إزالة المسكارا عنها.

طريقة استخدامها: استخدمي جانب الفرشاة العريض لتكثيف الرموش ورفعها من الجذور لتعزيز حجمها. واستخدمي الجانب المسطّح لتحديد الرموش وتقويسها وفصلها.

نصائح خبراء التجميل:

للحصول على الكثافة القصوى، احرصي على تغميس الجانب العريض بكمية وافرة من التركيبة. كثّفي الطبقات لحين الحصول على النتيجة المطلوبة.

للحصول على التقوّس الأقصى، استخدمي الجانب المسطّح من الفرشاة وارفعي رموشك أثناء تطبيق المسكارا من الجذور حتى الأطراف.

للحصول على الطول الأقصى، استخدمي رأس الفرشاة المدبّب بشكل عمودي وركزي تحديداً على أطراف الرموش.

طريقة ريهانا باستخدام الماسكارا: تحب ريهانا إبراز شكل عينها برموش كثيفة ومتناسقة. لتحقيق ذلك، ضعي طبقات إضافية على الحواف الخارجية للرموش أثناء تمشيطها نحو الخارج.

تقول ريهانا: “أحبّ الوصول إلى كل الرموش الصغيرة لإبرازها. وبالتالي حرصت على أن تمنحك هذه الماسكارا النتيجة المنشودة. فكم هو مميّز أن تحصلي على كثافة وطول وتقوّس بواسطة مستحضر واحد وهذه الفرشاة المذهلة”.

Share.

About Author

Leave A Reply