ماذا ترتدين إن كنتِ حامل أو ممتلئة وتريدين إطلالة ملفتة تعكس صيحات الموضة؟

0

إن كنتِ من اللواتي يطّلعن باستمرار على إطلالات النجمات وعاشقات الموضة، فأنتِ حتماً تعلمين أنّ كريسي تيغان، عارضة الأزياء الشهيرة، حامل الآن بطفلها الثاني وإطلالتها، منذ حملها الأوّل تأتي دائماً مميّزة وتعكس صيحات تتطلّب جسماً ملفتاً ورشيقاً ولا تتوقّعينها بأن تكون ملائمة للمرأة الحامل أو الممتلئة حتى، فما هي هذه الصيحات؟
البداية طبعاً مع تنورة الإسكيني بالقصّة المستقيمة والطول المتوسّط، هذه القطعة التي لا يمكن للمرأة الحامل أو الممتلئة أن تعتقد بأنها تليق بها ولكنّها في الحقيقة ملائمة كثيراً لا سيّما إن وضعتِ القميص أو التوب تحتها أو إن قمت بربط القميص أو التوب على البطن. أيضاً، ننصحكِ باختيار التنورة بقصّة الـ Wrap وتنسيق القميص مع التنورة بلونٍ واحد أي باعتماد الإطلالة المونوكروميّة. بالحديث عن الإطلالة المونوكروميّة، ننصحكِ أيضاً وإن كنتِ ترتدين الفستان الماكسي الفضفاض، أن تنسّقي سترة طويلة أيضاً باللون ذاته مع هذا الفستان كما ننصحكِ بألا تتردّدي وتختاري حذاء كاحل أيضاً أو حذاء طويل الساق.
إلى جانب ذلك، نؤكّد لكِ أنّ الفساتين المطبّعة هي الأنسب لكِ أكانت هذه الفساتين ماكسي أو قصيرة وتحديداً تلك بالقصّة المحتشمة على الصدر ومع الأكمام الطويلة ولكن حين تعتمدينها، إختاري سترة الكيمونو فوقها أو المعطف بأسلوب الروب وبلونٍ أساسيّ من المفضّل أن يكون فاتحاً كالبيج وذلك إن كنتِ ترتدين الفستان المطبّع القصير
Share.

About Author

Leave A Reply