“مأدبة تبهر عينيك” مع حملة MCM

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تضفي علامة “أم سي أم” الفاخرة بريقاً ساحراً على الأجواء العائلية في موسم الأعياد المنتظر. وفي إطار حملتها لموسم أعياد 2018، قرّرت العلامة الألمانية العريقة تقديم تزاوج غير مسبوق بين التفاصيل المتلألئة المبهرة ومفهوم التأثير الجديد. فإذا بصور متميزة لاجتماع عائلي ينضح رقياً، تُجسّد بروح إبداعية عصرية اجتماعَ أفراد العائلة والأصدقاء للاحتفال بالعيد، من بطولة الأخوين صوفيا ومايلز ريتشي.

وقد علت في هذه الحملة أساريرُ البهجة وجوهَ الأخوين ريتشي فيما يحتفلان بموسم العطاء حول مائدة العيد الفاخرة. كذلك، يظهر أجداد عائلة نجوم الروك العريقة بحلة بهية ومترفة، في حين أنّ كلّاً من بوستر بوي، وميلك وغالاكسيا لورنزو قد شارك في استضافة هذا الاجتماع الاستثنائي. وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الصور الرائعة التُقِطَت في منزل ألدير مانور الفخم بعدسة المصوّرة هانا سايدر.

فمع هذه الحملة، تؤكد “أم سي أم” على أهمية ثقافة التأثير فيما تعطي لمحةً عن أسلوب حياة أبناء أساطير الموسيقى. والملفت أنّ معايير الأناقة، والرقي وثقافة جيل الشباب تتراءى في مقاطع فيديو الحملة وكافة صورها. في هذا السياق، يكتنف الفيديو أغنية بعنوان “Can’t Believe” للمنتج الموسيقي مالي مول، بمشاركة الفنان يانج ايجيبت، وبالتعاون مع فرقة الراب “ميغوس”. يُذكر أنّ نسخة هذه الأغنية تبقى حصريةً لعلامة “أم سي أم”.تبصر هذه الحملة النور تحت موضوع “مأدبة تبهر عينيك” من خلال تجسيد وليمة مفعمة بالرقي تحمل لمسات “أم سي أم” البرّاقة مع عشاء فاخر احتفالاً بالعيد.

تتجلّى في هذه الحملة أكسسوارات جميلة تعكس كلّها جوهر الإطلالة المميزة التي تخطف الأضواء. فقد صُمّمت هذه القطع الرائعة لتضفي لمسةً ساحرةً على إطلالة العيد. والمُلاحظ هنا أنّ القطع المعدنية التزيينية المطرّزة وأحجار كريستال سواروفسكي تظهر على عدد من حقائب “أم سي أم” الكلاسيكية، بما فيها موديلات Patricia، وStark وBerlin، حيث تتلألأ جميعها بالفضي والأسود.

تُعتَبَر القطع المعدنية التزيينية المطرّزة خياراً أنيقاً يجمع ما بين قاعدة من الجلد اللمّاع الناعم وأحرف ‘M’ بخط sans-serif مرصّعة بالقطع المعدنية. أما أحجار كريستال موزاييك فتبقى خياراً لا يعلى عليه للسيدات اللواتي يبحثن عن قطعة يستحيل أن تمرّ مرور الكرام. فهي تجمع ما بين قاعدة من جلد الشامواه الصناعي “شامود” ومزيج من أحجار كريستال سواروفسكي ودبابيس برؤوس كرويّة مثبّتة في نمط يوحي بالحركة. كما تحتضن القطع التزيينية تفاصيل برّاقةً مماثلةً.

والجدير ذكره أيضاً أنّ موديلات Berlin الراقية مستوحاة من حقائب سفر “أم سي أم” التي تعود إلى السبعينيات ويتخللها إطار من الجلد مرصّع بقطع معدنية في الجهة الأمامية، ناهيك عن تفاصيل معدنية لماعة ومصقولة وشعار “أم سي أم” بلون مغاير. وعلاوةً على ذلك، يمكن حمل هذه الحقائب نهاراً ومساءً على حد سواء، حيث أنّها تتسم بتصميم ناعم وملفت للنظر في آن.

Share.

About Author

Leave A Reply