لوبوتان يزيل الستار عن مجموعته Loubitag لربيع و صيف ٢٠١٨

0

” افتحوا عيونكم  ….افتحوا قلوبكم   …  والانغماس فى أخذ الصور الذاتية  ” السيلفي” مرفوض ! هكذا هي فلسفة كريستيان لوبوتان المرحة و نظرته العملية  للحياة و للعمل .ترجم المصمم الشهير تلك البساطة  داخل مجموعته لربيع و صيف ٢٠١٨ و التي اسماها  ” لوبيتاج” Loubitag ..هى مجموعة متنوعة من الاحذية الحريمي  و الرجالي ، اضيفت اليها مجموعة مميزة من المنتجات الجلدية ، كل منتج منها له رونقه الخاص ،  تزينه العلامة الشهيرة  الحمراء للمصمم . أينما ذهب كريستيان لوبوتان : الي طوكيو ،  نيويورك  ، برلين  او دبي ، فان ظهوره فى كل تلك المحافل يتسم  دائماً بالبساطة و المرح و  بخلق الذكريات التي لا تنسي . هو يأخذ عمله بجدية تامة ، لكنه يجذب زبائنه  بحلو الحديث و حرصه علي  استيعاب كل ما هو مفضل لديهم ، فهو يكتب  لنفسه تدوينات  سرية عن ملاحظاته  تجاه ما يفضله زبائنه . و لهذا جاءت مجموعته Loubitag  و كأنها كتاب يفتح لأول مرة  ،  لتحوي خبرة ما يزيد عن ٢٥ عاماً من التصميمات الفريدة  و ذلك فى إطار قصصى جميل  مليء بالمشاعر .

مجوعة ” لوبيتاج ”  تحتوي علي تصميمات مرحة برسومات عيون و قلوب  بالوان مختلفة ، كما تحتوي علي  رسالة هامة اخري ، و هي الحد من هوس التصوير الذاتي بواسطة التليفون المحمول ” السيلفي”.  تلك المجموعة تعكس فلسفة لوبوتان فى الحياة : فتح العيون  للحياة ، فتح القلوب  للمحبة و الابتعاد عن  السلوكيات النرجسية . و قد  ترجم  المصمم الشهير روءيته  الخيالية  لمجموعة لوبوتاج من خلال استخدام  ارق  انواع الحرير و قماش النايلون و الجلود الفاخرة فى تصنيع الاحذية و الشنط . هذا الخيال فى التصميم أنتج لنا  البوت الرائع الذي يصل  ارتفاعه ما فوق الركبة Moulin Noir و الذي يلتصق  بشدة بالجلد علي غرار وشم التاتو . كما نري لمسات جديدة  بالالوان الأبيض و الأسود  علي الموديل So Kate ، و كذا الموديل Jersey Vamp ذو الكعب العال والمقدمة المفتوحة  و الذي  يلتف من خلاله ايشارب من الحرير بانوثة  و دلال حول  الكاحل . لافت للنظر  أيضاً الموديل ذو الكعب المسطح المسطح و المقدمة المذببة  Lahore .

اما الموديل الرجالي المحبب  من طراز ال Sneaker و المسمي  Louis  فقد  أضيفت عليه أيضاً لمسات اللوبيتاج  بالالوان الأسود و الأبيض ، استخدمت فيها افخر  انواع الجلود . المنتجات الجلدية  للسيدات  داخل مجموعة اللوبيتاج  فهي اكثر من رائعة ، فنري  تطريزات جذابة علي الشنطة  Paloma Clutch و كذلك الشنطة من  نوع ال Tote  المسماة Cabata .  نري ايضا داخل مجموعة ربيع و صيف  ٢٠١٨ للرجال إضافات من المسامير التجميلية علي الشنط Sky Pouch و الشنطة Backloubi من طراز ال Backpack .

Share.

About Author

Leave A Reply