كريم أساس سحري مع Charlotte Tilbury

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تدشين حصري لمنتجات تجميل عالمية في دوحة فستيفال سيتي

تشارلوت تيلبوري تدشن كريم الأساس الجديد بالشراكة مع مجموعة من الخبراء العالميين

قامت دوحة فستيفال سيتي، الوجهة المفضلة للتسوق في قطر، باستضافة فعالية تدشين حصرية وخاصة لكريم الأساس الجديد من تشارلوت تيلبوري والذي يتمتع باستمراريته لفترات طويلة ويتوفر بأكثر من 44 درجة ليجد الجميع ما يناسبه ويتوافق مع درجة لون البشرة الخاصة بكل شخص، وقد استمر الحدث لمدة أسبوع وشارك به كل محبي ومدوني عالم التجميل في الدوحة.

يعد متجر تشارلوت تيلبوري واحداً من العلامات التجارية الكبيرة في مجالها في دوحة فستيفال سيتي لما يوفره من منتجات عالمية حائزة على العديد من الجوائز، وبتاريخه الطويل والذي يمتد إلى 20 عام.

ويقول السيد روبرت هال، المدير العام لفستيفال سيتي: “يسعدنا أن نتمكن من توفير أفضل منتجات التجميل حصرياً للمتسوقين بالمول، فنحن نفخر أننا الشريك المفضل للعلامات التجارية العالمية وهو الأمر الذي يمكننا من تقديم تجربة مميزة للزوار دائماً.”

وكانت تشارلوت تيلبوري قد قامت بتدشين كريم الأساس الجديد بالشراكة مع خبراء التجميل العالميين بتركيبة خاصة تضفي إطلالة ناعمة بدون أي شوائب. وتقول تشارلوت تيلبوري نفسها: “يقوم كريم الأساس الجديد بإضفاء إطلالة صافية على الوجه تدوم طويلاً ولا يشوبها أي عيوب، فقد تم تصميمه بأكثر من 44 درجة لون ليناسب جميع ألوان البشرة وليساعد كل من يضعه على الشعور بالثقة والجمال والأناقة.”

كما عبرت تشارلوت تيلبوري عن سعادتها بتدشين كريم الأساس الجديد في الدوحة وبصورة حصرية في دوحة فستيفال سيتي لمدة 6 أيام قبل أي فرع آخر.

وتعد فستيفال سيتي الوجهة المفضلة للمتسوقين والباحثين عن الترفيه وقضاء أوقات ممتعة في قطر بفضل أكثر من 420 متجر و100 مطعم متنوع. كما يستطيع زوار المول الاستفادة والاستمتاع بــ46 ماركة عالمية لا توجد في أي مكان آخر بالدوحة.

Share.

About Author

Leave A Reply