“كافيه ذالونج” في “إنتركونتيننتال الدوحة”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:
استمتع بفخامة بهو فندق انتركونتيننتال الدوحة الساحر حيث يجسد اللونج  الأنيق ليلاً و نهاراً جاذبية القوام الكلاسيكي والحديث معاً.            

يقدم “ذا لونج” خيارات الأفطار الخفيفة إلى جانب المعجنات الفرنسية من قائمة المأكولات الانتقائية, بالإضافة فإن اللونج هو مكانًا مثاليًا لتجربة شاي بعد الظهر أو تذوق رائحة القهوة الطازجة والمعدة من قبل أمهر الباريستا.


يمكنك الاستمتاع بالأطباق الشهية الرائعة والحلويات المحضرة من قبل اشهر طهاة الحلو العالميين و هو الشيف “ديميتريس كرونوبولوس” أثناء الاستماع إلى الأصوات الجميلة لعازف البيانو المقيم لدينا ، وتناول المشروبات المختارة بعناية والكوكتيلات المصنوعة يدويًا.

يقول السيد “مايكل فريداز ” ، مدير الأغذية والمشروبات في فندق إنتركونتيننتال الدوحة: “إن الحفاظ على الطعام والشراب الجيد و المميز هوالخروج بمفاهيم جديدة ومبتكرة تتيح لنا مواصلة إعداد مشهد المطعم والبار إلى مستويات أعلى”و هو ايضااسعاد ضيوفنا بشكل مستمر من خلال عروضنا المبتكرة وتقديم تجارب لا تنسى لتناول الطعام “.


يعد اللونج المكان المثالي لتناول شاي ما بعد الظهر مع الأصدقاء أو لحضور اجتماع  عمل أو مجرد مكان هادئ للاسترخاء في المساء والإستمتاع بالمشروب المحضر حسب الذوق.

(يفتح اللونج من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة الواحدة صباحًا مع قائمة انتقائية).

Share.

About Author

Leave A Reply