قفاطين العلامة التركية K By Kaprol بين الأناقة والعصرية

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

  • تشكيلات من القفاطين الأنيقة تجمع بين العصرية والتقليدية
  • 12 قطعة حصرية تناسب أذواق الشابات
  • ضمت القطع أنواعاً من أقشمة الحرير الراقية والقطن والكشمير

في أمسية جذابة ومميزة تتخللها أجواء الموضة والإبداع داخل “الصالون الازرق”، قدمت العلامة التركية K By Kaprol أحدث عروض أزيائها من القفاطين، والتي تضمنت أحدث تشكيلاتها لربيع صيف 2019، وقد حضر الحدث كلاً من السيد فواز الإدريسي الرئيس التنفيذي لمجموعة “أبو عيسى القابضة”، والمُصممة التركية البارعة “أرزو كابرول” التي اشتهرت بتصاميم أزياء قفاطين مُصممة بطريقة هندسية مبتكرة تناسب كافة الفئات العمرية الشابة، وحشد من الإعلاميات والصحفيات، ومحبي الموضة والأزياء، بجانب لفيف من المتخصّصين في هذا المجال، حيث استمتع الحضور بالإطلاع على تصاميم المجموعة الجديدة، والتعرف على الخامات والأقمشة المستخدمة، والتصاميم المختلفة، والإستلهامات الفريدة .

اعتمدت المصممة “أرزو كابرول” في تشكيلتها الجديدة على مزيج من الألوان الصيفية الهادئة، خاصة الوردية بدرجاتها، بالإضافة إلى الألوان الترابية والنقشات الجميلة، ومزجت في تصاميمها أيضاً بين التقليدي والعصري بأشكال تبرز جمال وأنوثة المرأة، والتي عكست مستوى عال من الإتقان بتشكيلة حافظت على ثبات البريق وبساطة الشكل.

استخدمت المُصممة “أرزو كابرول” في تشكيلاتها الجديدة أقمشة القطن والحرير والكشمير والتفتا وغيرها من الأقمشة الراقية التي تحضرها من أهم معارض الأقمشة في العالم، والتي تحرص على متابعتها وحضورها بإستمرار. هذا كله بالإضافة إلى تداخل الألوان الوردية المتناسقة التي تعتبر أعمال فنية فريدة غيرت من مفهوم القفطان، وأدخلت لمسات تركية أنيقة ونقشات تتماشى مع ذوق المرأة الخليجية بشكل عام والقطرية بشكل خاص. فلطالما تميزت المُصممة التركية “أرزو كابرول” بتقديم أفكار تصميمية مبتكرة للقفطان، حيث نلاحظ أن العلامة  K By Kaprol قد أدخلت هذا الزي في طور جديد عن طريق إضافة زخرفات ونقشات فريدة من نوعها، فتميزت كل قطع المجموعة بأكمام طويلة وزي ينتهي عند الكاحلين.

يُمكنكم زيارة “الصالون الازرق” وإكتشاف مجموعة  K By Kaprolللقفاطين والتي تشكل كوناً خاصاً يتركز حول الكلمات والحكايات، فهي طريق منتصف بين الحقيقة، والخيال الرائع.

Share.

About Author

Leave A Reply