قطر مول يطلق مهرجان أزياء فصل الخريف/الشتاء

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

يستضيف قطر مول، الوجهة المثالية للتسوق والتذوق والترفيه العائلي، مهرجانه الثاني للأزياء لموسم الخريف / الشتاء ابتداءً من يوم الخميس 27 سبتمبر. سيستضيف المول 44 عرضًا للأزياء مخصصا لمجموعات السيدات والرجال والأطفال، متناغمة مع الموسيقى والاستعراضات الترفيهية المميزة على منصة Ooredoo بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية التي تركز على أحدث صيحات الموضة، وكلها تنتهي يوم السبت 6 أكتوبر.

ستشمل عروض الأزياء مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المفضلة لدى الزوار في قطر مول، والتي تعرض اتجاهات الموسم الرائعة والفريدة المتاحة للجميع لتحديث خزانة ملابسهم.

يسر قطر مول أن يمنح المتسوقين فرصة التعرف على أفضل ما يناسب مظهرهم، وفهم الألوان المناسبة لهم، بالإضافة إلى الحصول على نصائح حول موضة الخريف والشتاء من مصممة الأزياء الشخصية المعروفة مارتا بيفين في الكشك الخاص بها. كما سيتوفر كشك تعليمي للمكياج للاستمتاع بجلسات تجميل مجانية ونصائح باستخدام أحدث المنتجات وألوان الموسم من باري غاليري، ماك، دبنهامز، وغيرها.

 

وقال ستيوارت إلدر، المدير التنفيذي لقطر مول: “سيساعد مهرجان الأزياء لفصل الخريف / الشتاء محبي الأزياء على رؤية ما تعرض العلامات التجارية مفضلة لديهم على المسرح، ومنحهم الفرصة للتسوق مباشرة من منصة العرض”.  العلامات التجارية المشاركة بعروض نهاية الأسبوع الأولى تبدأ من يوم الخميس 27 حتى يوم السبت 29 سبتمبر وتشمل فيكتوريا سيكريت سبورت، ريس، اتش آند ام، سكور برذرز ونكست وغيرها.    يرحب قطر مول بزواره للاستمتاع والاستلهام من المجموعات المقدمة من علاماتهم التجارية المفضلة خلال مهرجان الازياء لفصل الخريف / الشتاء. اتبع قطر مول على مواقع التواصل الاجتماعية للمزيد من التفاصيل والمشاركة في مسابقات ممتعة مع جوائز رائعة.

Share.

About Author

Leave A Reply