قصات الشعر القصير وأجدد تسريحات البيكسي

0

يتكسر الشعر ويتعب بعد فصل الصيف، ما يؤدي إلى تقصّفه وسقوطه. من هنا أنتِ بحاجة الى علاجات فاعلة لاستعادة صحة شعركِ في الشتاء. لكنّ العناية بالشعر غير كافية إن لم تتخلصي من التقصف والأطراف المتعَبة. لذلك عليكِ قصّ شعركِ في أقرب وقت ممكن. لا تترددي من صعوبة تسريح الشعر القصير ولا سيّما البيكسي المنتشر بكثرة. إذ يمكنكِ التمثل بالنجمات ولا سيّما كارا ديليفينCara Delevingne لتطبيق اكسسوارات الشعر، واعتماد أجدد التسريحات. انتشرت قصة البيكسي بكثافة ولا سيّما بعد أن اعتمدتها نجمات عدة. وهي تقتصر على حلاقة الشعر أو قصّه بشكل قصير جدًّا. لكنّ هذا النوع من قصات الشعر يحتاج إلى دقة في التصفيف. اخترنا لكِ أشكالًا عصرية من وحي كارا ديليفينCara Delevingne لتسريح شعركِ القصير. أبدعت مصففة الشعر روزاك Roszak في اختراع تسريحات مبهرة لشعر كارا القصير. وأصبحت مثالًا لكيفية تسريح الشعر القصير بسهولة، والحصول على اطلالة فريدة وجاذبة.

5.1

أولًا، للسهرات، ننصحكِ بطلّة شعركِ باللون الفضي، وإضافة بعض حبوب السورفسكي اذا كان شعركِ محلوقًا تمامًا. أما عندما يصبح شعركِ أطول قليلًا، أضيفي القطع المعدنية اللامعة عند أطراف الشعر من الجهة السفلية، ما سيزيد من غرابة التسريحة.

5.4

 

ثانيًا، استخدام الاكسسوارات ليس حكرًا للشعر الطويل. يمكنكِ استخدام لفات الشعر القماشية وتطبيقها عند أول الرأس، بشكل تبقى الغرّة من أمام والشعر الباقي يُسرّح نحو الخلف.

 

 

5.5

ثالثًا، لم نكن أبدًا نتوقع أنّ تسريحة الريترو تصلح للشعر البيكسي. إلّا أنّ مصففة شعر كارا، منحت الشعر القصير أجمل التسريحات بتموّجات لافتة.

5.6

رابعًا، تسريح الشعر بشكل خصل واضحة مع الفرق الجانبي. لن تكوني بحاجة بعد اليوم إلى شعر طويل، للحصول على اطلالة مميزة وعصرية.

Share.

About Author

Leave A Reply