“فور سيزونز الدوحة” يُعلن عن خطط تجديد مثيرة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

 

يُسدل فور سيزونز الدوحة الستار مؤقتًا اعتبارًا من شهر يونيو استعدادًا لعملية تطوير وتجديد شاملة بقيادة مصمم الديكور الفرنسي المبدع بيير إيف روشون.

ويسر الفندق بدء حقبة جديدة من الضيافة مع إعلانه عن خطة تجديد شاملة لهذا الصرح الأيقوني مستوحاة من التراث المحلي وتعكس الازدهار الملحوظ الذي تشهده قطر. سوف يغلق الفندق أبوابه في 15 يونيو لتنفيذ أعمال التجديد قبل أن يطل علينا بحلته الجديدة مرة أخرى في أواخر هذا العام.

ومع نهاية عام 2019 سوف يستمتع ضيوف الفندق بأعمال التجديد التي تشمل:

  • إعادة تصميم غرف وأجنحة الفندق وطوابق الضيوف بالكامل
  • إعادة تجديد الردهة بأناقة مطلقة
  • ردهة شاي سيزونز مع شرفة خارجية جديدة
  • أرابيكا كافيه الذي سيتضمن مساحة مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق فضلًا عن تجارب القهوة المتنوعة
  • مطعم جديد بطابع فور سيزونز
  • سيجار كلوب جديد بالكامل

لقد كان الفندق الوجهة المفضلة لدى القطريين منذ افتتاحه قبل أربعة عشر عامًا. ويؤمن چيف ريدنور، المدير العام لفندق فور سيزونز الدوحة، بأن أعمال التجديد المرتقبة سوف تُعزز من مركز الفندق وصورته باعتباره وجهةً لا مثيل لها تُجسد سحر الضيافة القطرية. وأعرب عن هذا قائلًا “أنا متحمس للغاية للفرص التي ستقدمها هذه التجديدات لفندق فور سيزونز الدوحة مما يُعزز من علاقتنا الوثيقة بالمجتمع المحلي هنا في قطر. سيمكننا هذا من التقدم لمواكبة الازدهار والتطور المذهل الذي تخطو نحوه قطر بخطى غير مسبوقة. وقد دفعنا التغير في احتياجات المسافرين في الشرق الأوسط إلى الاستماع لآراء ضيوفنا ورغباتهم واعتقد بأن الكثير منها قد أٌخذ بعين الاعتبار في خطة التجديد، وهو الأمر الذي سيتيح للفندق مواجهة المستقبل بثقة. ونحن سعداء لرؤية التطور الذي يشهده الفندق مع الحفاظ على روح التقاليد القطرية التي يُجسدها”

والجدير بالذكر أن تنفيذ أعمال تجديد الفندق يتم تحت قيادة مصمم الديكور الشهير بيير إيف روشون، الذي برع بالفعل في تصميم فور سيزونز في فرنسا وإيطاليا وغيرها من المواقع الأخرى. ستضم غرف النوم أحدث التقنيات ولكنها ستحتفي أيضًا بالتراث القطري الغني مثل إضافة عناصر تصميم داخلية وديكورات تزدان باللؤلؤ. ويعكس هذا المزيج الرائع من الأصالة والعصرية السمة الأساسية لخطة التجديد، وسيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال الأشهر القادمة.

Share.

About Author

Leave A Reply