فساتين Ralph & Russo لصيف 2018 تحاكي المرأة الأميرة ولكن ما علاقة ميغان ماركل بها؟

0

إن كنّا سنتكلّم عن أبرز العناوين التي تصدّرت مواقع التواصل الاجتماعيّ أمس، خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لصيف 2018، فلا بدّ من أن يكون العنوان الأبرز مشاركة المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعيّ كاميلا كويلو في عرض Ralph & Russo حيث مشت كعروس العلامة لصيف 2018.

9.2

 

العنوان الثاني الأبرز والذي برز أمس في عرض رالف أند روسو كان ربط ما قدّمته العلامة بميغان ماركل، عروس قصر بيكينغهام هذا الصيف والسبب أنّها كانت قد اختارت لإعلان خطوبتها الرسميّة من الأمير هاري إطلالة حملت توقيع هذه العلامة كما أنّ هذه الماركة هي الوحيدة البريطانيّة الهويّة والأصل والتي تقدّم أزياء راقية أو هوت كوتور، فهل ترتدي ميغان فستان زفافها من توقيع رالف أند روسو؟ الجواب رهن للوقت وأشهر قليلة تفصلنا عن اكتشافه.

9.3

 

بالعودة إلى المجموعة هذه، لا بدّ من التوضيح أنّ فساتين رالف أند روسو تعدّ أصلاً خيار النجمات الأوّل لإطلالاتهنّ على السجادة الحمراء وللصيف المقبل، اختارت العلامة تقديم الفساتين الجريئة وذات الأسلوب الحيويّ أكثر ممّا تعوّدنا عليه في السابق حيث اعتدنا رؤية الفساتين المنفوخة والكلاسيكيّة جداً.

9.4

 

إلى جانب ذلك، ما لفت إنتباهنا في مجموعة رالف أند روسو هذه، إعادة موضة التايورات التي ترتكز على التنورة السكيني مع السترة الرسمية القصيرة وقد رأيناها بأسلوب قطعة واحدة والملفت فيها أيضاً أنّها أتت لتعيد تسليط الضوء على قصّة البيبلوم كذلك الأمر، هذه القصّة التي تعني الكشاكش على الخصر والتي كانت برزت في المواسم السابقة وغابت في السنوات الأخيرة عن عالم الموضة.

9.5

Share.

About Author

Leave A Reply