“عليا بهات” تتألق بإصدار Roger Dubuis النسائي الفاخر

0

مجاة حراير Harayer Magazine:

شوهدت الممثلة والمغنية الهندية عليا بهات، مؤخراً وهي تزين معصمها خلال جلسة تصوير بساعة فالفت باللون الأبيض من روجيه دوبوي.

بدأت النجمة الشابة مسيرتها الفنية في العام 2012 عبر أفلام بوليوود، حيث ظهرت للمرة الأولى في الفيلم الرومانسي الكوميدي الذي حقق شهرة كبيرة والذي يحمل عنوان “طالب السنة”ومن بعدها تألقت في دور المراهقة في فيلم “الطريق السريع” وبدأت تحصد جوائز أفضل ممثلة حتى فيلم أودا بانجاب.

وفازت الممثلة، عليا بهات، خلال الحفل الذي قدمه النجم الهندي شاروخان، بجائزة أفضل ممثلة في دور رئيس عن دورها في “رازي”.

ومن المنتظر أن يعرض فيلمها الجديد “كالانك” والذي تشارك بطولته مع مجموعة من نجمات بوليوود مثل مادهو ديكشيري وسونكاشي سينها وبحماس شديد تحدثت الموهبة الشابة والنجمة اللامعة عليا بهات 26 عاماً عن النموذج المثالي في حياتها وضربت المثل بأن كل امرأة تجتهد وتبتسم وتعمل بفخر دون كلل في مجالها، هي المرأة المثالية من وجهة نظري، وهو ما أحاول إيصاله من خلال فيلم “كالانك” الجديد وسأقوم دائما ومن خلال الأدوار السينمائية المختلفة بعرض نماذج نسائية متنوعة لدعم النساء في مختلف المجالات.

زينت ساعة فالفت باللون الأبيض معصم عليا بهات التي بدت مرحة مليئة بالحيوية والتفاؤل والنشاط، لتؤكد من جديد روجيه دوبوي من خلال براعة التصميم على الروح العصرية والكفاءة العالية.

تُعد ساعات روجيه دوبوي النسائية ملهمة… لافتة… وقويّة للغاية: الديفا الفاتنة في عالم روجيه دوبوي تعني طابعاً مميّزاً وشخصية متعدّدة الأوجُه، إلى جانب جرعة كبيرة من الطاقة والمشاعر الذكيّة. يمنح التعقيد منقطع النظير والذي يميّز الطبيعة النسائية، يمنح النساء قدرةً فريدة على الكشف بشكل متناوب عن أوجُه مختلفة من شخصيّتهنّ وعرض جانبٍ معيّن من طابعهنّ وفق الوضع القائم أو حالتهن المزاجية. تنمّي تشكيلة فالفت المعاصرة والجذّابة فنَّ التميّز والتفرّد وتتلاعب بأنماط رسومية على ميناء ساعاتها مغيّرةً بأناقة شكل العلب ومحوّلةً سوار الساعة إلى حلقات ثمينة.

 

Share.

About Author

Leave A Reply