علامة Purificacion Garcia تتعاون مع النجمة Leena Al Ghouti

0

مجلة حراير Harayer Magazine

تعاونت دار الأزياء الإسبانية الشهيرة عالمياً “بوريفيكاسيون غارسيا” مع “لينا الغوطي”، الشخصية المؤثرة، على ابتكار ألبوم صور حصري لمنطقة الشرق الأوسط لمجموعة العلامة التجارية لموسم خريف وشتاء 2018 .


نشأت هذه الفلسطينية-الكندية في الشرق الأوسط وتبلغ من العمر 26 عاماً. وقد عملت كمصممة غرافيك ومديرة تصميم فني قبل أن تترك وظيفتها وتنطلق في مسيرتها المهنية الرقمية ليصبح لديها ما مجموعه 250،000 متابع على Instagram في أربع سنين. وهي الآن واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة والمحبوبة في عالم الموضة والأزياء.

 

تتميز مجموعة “بوريفيكاسيون غارسيا” لموسم خريف وشتاء بتشكيلة غنية بالألوان وبألوان أحادية كما ظهرت على بعض من القطع الأكثر روعة المتميزة بكتل من الألوان وزخارف فنية، التي يسلط الضوء عليها استخدام الأصفر الخردلي، الأحمر، الأسود، الأزرق، البيج، البنفسجي  lavender  والأخضر الزمردي.

أما على القطع الرئيسية للمجموعات فيبرز استخدام الخطوط والزهور في ألبوم الصور هذا، تتضمن القطع المفضلة لدى لينا أشكالاً ضخمة، حيث نسقت قمصاناً فضفاضة ومعاطف فوق بناطيل بتصميم مستقيم straight cut pants . ومن خلال تنسيق القطع بطريقة عصرية و راقية، ابتكرت لينا استخداماً متعدداً مع كل زي.

تم عرض بناطيل بأقدام واسعة جداً palazzo pants ، قمصان مع زهور ومعاطف غنية بالألوان ضمن هذه المجموعة وتحديدها بخطوط واضحة والحد الأدنى في التماثل – انعكاس حقيقي للسمات المميزة التي تحدد أسلوب المصممة: خطوط واضحة وجماليات في الحد الأدنى.

Share.

About Author

Leave A Reply