علامة Other Stories & تحتفي بسيدات الكوميديا

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

في محاولة لاستلهام أبرز الإطلالات الجريئة والناعمة التي تبرز سحر المرأةفي موسم العطلات، التقت علامة “آند أذر ستوريز” Other Stories & بنجمتين من أكثر النجوم إثارة في عالم الكوميديا وهما، “أبارنا نانشيرلا” و”جين كيركمان” Aparna Nancherla و Jen Kirkman للتحدث خلف كواليس واحدة من منصات الكوميديا بأحد مسارح لوس أنجلوس الشهيرة حول حس الفكاهة والتألق والصراعات والأخوة، في أجواء خاصة مليئة بالبهجة تناسب موسم العطلات.


وعلقت “سانا ليندبيرج” Sanna Lindberg، رئيسة مجلس الإدارة لعلامة “آند أذر ستوريز”، قائلة : “تواصل علامة آند أذر ستوريز السعي وراء تحقيق هدفها في تمكين المرأة. إن نجمات الكوميديا يمهدن الطريق أمام السيدات من جميع أنحاء العالم للتحلي بالجرأة في الظهور على طبيعتهن والتعبير عن آرائهن اليوم بكل صراحة؛ ولذلك، أردنا أن نشيد بحكاياتهن من خلال هذا التعاون”.


من خلال بطولة نجمات شهيرات في عالم الكوميديا مثل “أبارنا نانشيرلا “و”جين كيركمان”، تسلط حملة موسم العطلات المقدمة من “آند أذر ستوريز” الضوء على السيدات اللواتي يعملن في عالم الكوميديا المعاصرة، ويحاولن صنع تغيير في مجتمعنا اليوم باستعراض مجموعة جديدة من الأصوات والآراء على ساحة الكوميديا. وصرحت الممثلة الكوميدية والشخصية المؤثرة المفضلة لدى الكثيرين على تويتر، “أبارنا نانشيرلا”، قائلة : “إن من أفضل ما يقوم به فنان الكوميديا هو مقاومة الشعور باللامبالاة عن طريق طرح أفكار جديدة على الجميع بطريقة أيسر وأسلوب أبعد عن التهديد والوعيد. أعتقد أن المساواة الحقيقية تتحقق حينما يتحدث الجميع عن تجاربهم الحقيقية على المسرح”.


وأعربت “جين كيركمان”، فنانة الكوميديا التي تقدم عروضاً عديدة على مسارح نيويورك ولوس أنجلوس بانتظام وتعد مذكراتها من أكثر المؤلفات مبيعاً ، عن رأيها قائلةً: “إن الإطلالة التي سأنتقيها اليوم والتي أود كثيراً الظهور بها على المسرح هي البدلة السوداء المصنوعة من الساتان مع قميص مزين بالنجوم باللونين الأبيض والأسود.
إن الزي الذي أرتديه يشكل جزءاً من شخصيتي على المسرح؛ فعندما تخبرني إحدى السيدات من جمهوري أن
ملابسي الجريئة تُشعرها بالرغبة في ارتداء ما يحلو لها وليس ما يروق للآخرين، أشعر بالفخر وبالقرب من
جمهوري”.

التقت “آند أذر ستوريز” بـ “جين” و”أبارنا” معاً خلف الكواليس بعيداً عن الأضواء، وطلبت منهما تمثيل الإطلالة التي
تبرز سحر المرأة والإطلالة الطبيعية التي تظهرها على سجيتها في موسم العطلات من خلال الفيلم القصير بعنوان: “عبري عن رأيك بكل حرية وشجاعة”، بالإضافة إلى بعض القصص القصيرة الأخرى..

Share.

About Author

Leave A Reply