علامة Lancôme تسرق قلوب النساء مع ماسكارا Monsieur Big

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

اكتشفي مسكارا حصريةً لا تشبه غيرها..

Monsieur Big Mascara

بدأ المشوار بلقاء بسيط. كان يمكن أن يكون مجرّد نزوة، أو قصة حب عابرة…

ولكنّه في الحقيقة، تحوّل إلى حب حقيقي.

في العام 2017، التقت المرأة أخيراً بمستحضر أحلامها،  Monsieur Big ونشأت قصة حبّ بينهما. من السهل أن نفهم كيف استطاعت هذه المسكارا المميزة من علامة Lancôme أن تسرق قلوب النساء في كافة أرجاء العالم. ما هو سرّ مسكارا  Monsieur Big؟ يلبّي هذا المستحضر توقّعات النساء ولا يخيّب آمالهن أبداً ولا ينفكّ يفاجئهنّ! تتميّز مسكارا Monsieur Big بتركيبة تزيد جمال عينَي المرأة من الصباح إلى المساء، من دون الحاجة إلى أي رتوشة طوال اليوم.

واليوم، يفتح هذا المستحضر الراقي فصلاً جديداً في قصة الحب هذه حيث يقدّم قلبه هديةً إلى كل امرأة، ويضع في متناولها إمكانية الاختيار بين ثلاثة إطلالات مكياج عيون مبتكرة! توفّر باليت  Monsieur Big Palette “12 Shades of Love” (ومعناها “12 لوناً من الحب)، إطلالةً جماليةً لكل مناسبة.

فمن النظرة الأولى مع Big Crush، مروراً باللقاء الأول مع Big Date، وصولاً إلى الليلة الأولى مع  Big Night، يتعهّد مستحضر Monsieur Big بأن يكون رفيق دربك في كل زمان ومكان.

مسكارا Monsieur Big Mascara

سرّ  إطلالة العيون الساحرة

تكتسي مسكارا  Monsieur Big Mascara برداء زهري ورمادي، محافظةً على أصالتها منذ أن أبصرت النور عام 2017: تتميّز هذه المسكارا بتصميمها الأنيق وتركيبتها الغنية التي تستحق ثقة كل امرأة. منذ الاستخدام الأول، تمنح الفرشاة فائقة النعومة إطلالة عيون تنضح جاذبيةً وسحراً، لاسيما وأنّها تزيد حجم رموشك 121 ضعفاً. تداعب ألياف هذه الفرشاة رموشك وتغلّفها بلطف فيما تقوّسها.

صُمِّمت هذه المسكارا بتركيبة فريدة تدوم طويلاً، وقد تمّ تعزيزها بأصباغ سوداء داكنة لا تتزحزح عن الرموش لغاية 24 ساعةً.2 تنساب على رموشك بسلاسة تامة لتضفي على عينيك عمقاً وجاذبيةً. ما هي الهدية الخاصة من مسكارا Monsieur Big؟ يمكن لكل امرأة الاعتماد على هذه المسكارا من الصباح إلى المساء من دون أن تضطر للقيام بأي رتوشة طوال اليوم!

في الاتحاد قوة: باليت Monsieur Big Palette

الصديقة المفضّلة لمسكارا Monsieur Big

في العام 2019، يفتح مستحضر Monsieur Big Mascara قلبه مع هدية مميزة: 12 ظل عيون فريداً! تُشكّل باليت  Monsieur Big Palette “12 Shades of Love” التي تأتي في عبوة جميلة باللون الزهري الميتاليكي، إلى جانب مسكارا  Monsieur Big Mascara ثنائياً رائعاً. وقد ابتكرت ليزا ألدريدج، المديرة الإبداعية لقسم المكياج لدى Lancôme هذه الألوان الـ 12، وقامت بتعزيزها بأصباغ قوية لتمنح المرأة ثلاث إطلالات عيون لا مثيل لها. فبدءاً من اللون الزهري الفاتح وصولاً إلى البرغاندي الداكن، تحمل ألوان ظلال العيون الـ 12 أسماءً تتناغم مع دورها لتسهّل عليك التألّق بإطلالتك المنشودة خطوةً خطوةً.

للحصول على إطلالة  Big Crush المسائية، ابدئي بتطبيق لون “Base” على جفنيك. أضيفي “Highlight” لتحديد عينيك و“Corner” لإضفاء الإشراق على الزاوية الداخلية من عينيك. أخيراً، طبّقي “Liner” لتعزيز إطلالاتك.

هل ترغبين في التألق بإطلالة Big Night؟ أولاً، طبّقي لون “Base” لتحضير جفنيك ولون “Highlight” لتحديد عينيك.

استخدمي “Corner” لإضفاء الإشراق على الزاوية الداخلية من عينيك وأخيراً، طبّقي “Liner” لتعزيز إطلالاتك.

هل تودّين بدء قصة حب جديدة مع إطلالة Big Date؟

ابدئي بتطبيق لون “Base” على جفنيك

ثمّ أضيفي لون “Highlight” لتحديد عينيك.

استخدمي “Corner” لإضفاء الإشراق على الزاوية الداخلية من عينيك وأخيراً، طبّقي “Liner” لتعزيز إطلالاتك.

تايلور هيل وMonsieur Big:

مسكارا الأحلام

“أستخدمها ليلاً ونهاراً”، “إطلالة تنضح جاذبيةً”، “للجمال نكهة مختلفة مع اللمسة الفرنسية”، “لن أستغني عنها أبداً… تبقى دائماً معي!”

وقد تولّى مرت ألاس وماركوس بيغوت تصوير الإطلالة الجمالية لتايلور هيل والتي حملت توقيع علامة Lancôme.

تعرف سفيرة علامتنا تماماً أنّها تستطيع الاعتماد على مسكارا Monsieur Big لتكثيف رموشها وتغليفها بلون أسود غني. ولكن هذا ليس كلّ شيء! إذ تعرض بكل فخر علبة باليت Monsieur Big Palette التي يجمع تصميمها ما بين شكل القلب والقفل، وقد أصبحت هذه الباليت رفيقتها المفضلة للحصول على إطلالة عيون متكاملة في كافة المناسبات!

Share.

About Author

Leave A Reply