علامة FENTY BEAUTY تطلق مجموعة CHILL OWT HOLIDAY محدودة الإصدار

0

استعدي لاختبار دفعة جديدة من مستحضرات علامة Fenty Beauty من ريهانا تحت مجموعة موسم الأعياد محدودة الإصدار التي سيتم إطلاقها عالمياً في 12 أكتوبر 2018. تتميّز المجموعة الجديدة بدرجات ألوان باردة ناعمة وتغطية معدنية براقة مستوحاة من رداء الطبيعة في الشتاء المتّشح بالثلج. اختبري عناصر الطبيعة كما لم يسبق لك أن فعلتِ وزيّني عينيك وخدّيك وشفتيك بباليت ألوان الكروم الدافئة وتدرجات الباستيل الباردة القوية. استقبلي موسم الأعياد بإطلالة انسيابية سهلة التطبيق تضمن لك لمسة نهائية تأسر الألباب.

لإطلالة فائقة اللمعان. طرق لا تعدّ ولا تحصى لتتمتّعي بإشراقة رائعة..

من قال لك إنّ النار والثلج لا يجتمعان؟ تأتيك باليت الهايلايتر Killawatt Foil Freestyle Highlighter Palette بسبع درجات ألوان معدنية جديدة كلياً لم تشهد عيناك مثلها قط. تألقي بإطلالة مثالية لموسم الشتاء مع ألوان الخزامى الباردة وتدرجات الأزرق الجليدي، أو زيّني عينيك بالألوان النحاسية النارية وتدرجات البرتقالي الدافئة. بفضل تغطية معدنية مشبعة الصباغ، ستبدو كل الدرجات الجريئة ملائمة تماماً مع ألوان البشرة كافة. اختبري تقنية توزيع الهايلايتر التي تعتمدها ريهانا شخصياً وأضيفي وهجاً وتألقاً إلى إطلالتك مع باليت ألوان الكروم المميزة. تتميّز تقنية توزيع الهايلايتر بدون قيود التي تعتمدها ريهانا في وضع طبقات عدة من مستحضر الإضاءة، واحدة تلو الأخرى، للحصول على إطلالة برّاقة من الخدّين إلى العينين فالصدغين وتحقيق تغطية منسجمة بدون خطوط فاصلة بين نقطة بداية الإضاءة ونهاية ظلال العيون.

نصيحة خبراء التجميل: استخدمي فرشاة الهايلايتر Cheek-Hugging Highlight Brush 120 لتوزيع الإضاءة على عظمتي الخدّين أو فرشاة ظلال العيون All-Over Eyeshadow Brush 200 لدمج المستحضر فوق الجفون.

Share.

About Author

Leave A Reply