علامة adidas تعود إلى مهرجان “سول دي إكس بي”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

وأخيراً عشاق الأحذية الرياضية على موعد مع عودة العلامة ذات الأشرطة الثلاثة إلى مهرجان سول دي إكس بي، الحدث السنوي الرائد في مجال الأحذية والموضة والثقافة والفن والتصميم

بمساحة عرض واسعة من أربعة طوابق، تضم منافذ بيع أحذية ذات إصدارات محدود وقفص للعب كرة القدم الاستعراضية وقفص سماش وستوديو للتصميم ومساحة للترفيه، تعود adidas بكامل عتادها إلى أكبر حدث ثقافي في المنطقة، جالبة معها إرث العلامة ذات الأشرطة الثلاثة: أحذية Originals وأحذية الأداء وأحذية كرة القدم وأحذية الرقص والموسيقى.

وعشية ظهوره ليلة الجمعة على المسرح الرئيسي لمهرجان سول دي إكس بي، تستضيف adidas Originals مغني الراب البريطاني غيغز، مؤسس شركة تسجيلات SN1. كما سيتواجد غيغز في متجرadidas Originals الجديد في دبي مول مساء 6 ديسمبر وفي صالة عرض adidas في مهرجان سول دي إكس بي في 7 ديسمبر. فلا تفوتوا فرصة لقاء صاحب ألبومي Landlord و Wamp 2 Dem اللذين وصلا إلى أعلى التصنيفات في قوائم الألبومات في المملكة المتحدة.

خلال فترة مهرجان سول دي إكس بي التي تمتد ما بين 6 و8 ديسمبر 2018، بإمكانكم زيارة صالة عرض adidas بطوابقها الأربعة، لتصعدوا من الأرض إلى السماء من خلال المساحة التفاعلية الرائعة.

طابق سماش

مساحة بيع تفتن الحواس بمنافذها الكثيرة لبيع مجموعات أحذية بإصدارات محدودة مثل Yung Series وDragonball Z وNever Made وKids.

وتتميز مجموعة Yung Serie بحذاء Continental 80 وحذاء Yung 96 وحذاء Falcon: بتصاميم جديدة تعيدنا إلى أجواء وذكريات التسعينيات بلمساتها وألوانها الجريئة والواثقة من خلال سفيرة adidas، الجميلة كايلي جينر.

سيضم الطابق الأول قفص سماش، وهو مساحة مكونة من مرآة محطمة بزاوية 360 درجة، يدخلها الزبائن للتفاعل والمغامرة، صُممت لتجسّد روح حذاء فالكون الجريء ولتكون المساحة الأكثر متعة في المهرجان.

طابق التصميم

لقسم Originals فقط. فالطابق الثاني مخصص بكامله للتصميم مع ستوديو التصميم الذي يشجع الزوار على تصميم أحذيتهم خاصة. وقد خُصص ستوديو التصميم لإعادة تفصيل أي قطعة من فئة Originals حسب الطلب من قبل فريق من adidas الموجود في المكان، لتأخذوا تصاميمكم الجديدة إلى منازلكم في اليوم نفسه.

adidas Originals تعني ملابس الشارع اليومية. ويتعاون قسم Originals مع مصممين وفنانين من أجل أحلى الإبداعات. وبشعار “ما كان مبتكراً وجديداً في الماضي، صار كلاسيكياً الآن، وسيبقى أصيلاً إلى الأبد”، يمثّل قسم Originals مزيجاً حقيقياً بين الأصالة الرياضية وأسلوب الشارع حول العالم، حيث يستهدف هذا القسم محبي الترندات والموضة المستوحاة من الثقافة الرياضية.

طابق قفص كرة القدم الاستعراضية

كرة قدم .. الشوارع.

بصفتها الأولى في مهرجان سول دي إكس بي، ستدافع adidas عن كرة قدم الشوارع خلال استضافتها لبطولة كرة قدم الاستعراضية في الشوارع في قفص كرة القدم الاستعراضية الذي جهّزته لذلك، حيث ستتم التصفيات التأهيلية في اليوم الأول، ومباريات دور المجموعات في اليوم الثاني، حيث سيتنافس مبدعون يعبرون عن أنفسهم فنياً من خلال كرة القدم ويقدمون استعراضات كروية مذهلة تماماً.

وسيستضيف قفص كرة القدم الاستعراضية أرنود “سيان” غارنيه: لاعب كرة القدم الاستعراضية الفرنسي الشهير، والذي سيستعرض مهاراته طوال فترة المهرجان. كما سيستضيف مهرجان سول دي إكس بي ميلودي دونشيه: لاعبة كرة القدم الاستعراضية المحترفة وبطلة العالم 4 مرات، بالإضافة إلى سفيان المرنيسي: أحد أبرع لاعبي كرة القدم الاستعراضية في العالم، والذي يمثل بلجيكا في بطولة العالم لكرة القدم الاستعراضية. وستستعرض ميلودي وسفيان مهاراتهما في أرجاء المهرجان. هل تتمتع بالمهارة؟ ادخل القفص إذن، وأرنا مدى براعتك وجرّب حذاء COPA الجديد، فقد تفوز بجائزة بطولة كرة القدم الاستعراضية.

Share.

About Author

Leave A Reply