عطر Noir Absolu من Valentino

0

الرغبة

في ظلال قصر إيطالي، تكشف عطور Valentino عن أسرارها الأكثر غموضًا من خلال عطرين جديدين: عطر Valentino Donna Noir Absolu وعطرValentino Uomo Noir Absolu، إنهما يمثلان التطور الرائع لعطور Valentino الكلاسيكية. فكل عطر له طابعه الخاص، ولكنهما معًا يجسدان رغبة شديدة ومفعمة بالحياة. تتمتع الجاذبية الليلية لصور الحملة التي التقطها Alasdair McLellan بأناقة عصرية على نقيض العظمة الباهتة للمكان المترف.

العواطف

بطلا الحملة الإعلانية هما Clement Chabernaud وMaartje Verhoef. تزداد حدة الرواية الدراماتيكية من خلال ظلالهما، حيث إن اللوحات الجدارية الباهتة على حوائط القصر تتحول جزئيًا إلى عتمة سوداء. وإن الموقف المتمرد لهذه الشخصيات الغامضة يخفي هاجساً أعمق حيث يتشارك الثنائي في قرب وحميمية تسيطر عليهما، ولكن كل منهما منفرد بتمرده، وتحركه العواطف والشعر وقوة التاريخ.

القيمة

فالعطران المستوحيان من جمال تصميم الخبراء في المنزل بقيادة رئيس قسم الإبداع Pierpaolo Piccioli، يتشاركان في طابع مميز حيث يعكس عطر  Valentino Donna Noir Absoluالأنوثة النابضة بالحياة، والآسرة، والمثيرة للحواس. ويتتبع عطر Valentino Uomo Noir Absolu مسارًا قويًا يتمتع بعمق رائع وحضور عظيم كعظمة تمثال أبو الهول. يحتوي كلا العطرين على رائحة الفلفل الناري وخشب الصندل الكريمي، ولكن هذا الدمج يربط بين الروائح المتناقضة.

 

الصدام

من خلال رؤية تركيبة عطر Valentino الفخمة والشرقية التي صممتها Sonia Constant، أصبح عطر Valentino Donna Noir Absolu  يشكل صدامًا بين الفلفل والورد. إذ تلتقي رفاهية شراب الخوخ مع رائحة الجلد المناشد للحواس وعطر الصندل تاركًا خلفه عطرًا ذا تأثير لا يمكن الاستغناء عنه.

Share.

About Author

Leave A Reply