عطر GIRL OF NOW من ELIE SAAB

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

هذا العطر مستوحى من العارضات اللواتي يتهادين بقدودهن الممشوقة على منصة العرض في أجمل تصاميم من توقيع دار ELIE SAAB، ويسلّط الضوء على جاذبية المرأة المتألّقة، معزّزاً أنوثتها الآسرة، وكاشفاً الستار عن عظمة هالتها وهيبتها.

إنه عطر الإطلالة المتألّقة من دون منازع…

العطر

من جديد، شارك صانعا العطور الاستثنائيان صوفي لابيه ودومينيك روبيون من شركة IFF العالمية في ابتكار عطر GIRL OF NOW SHINE، الذي يرتقي بمفهوم الإدمان على شذى العطر إلى أرقى المستويات.

سرعان ما يفاجئنا العطر برائحة الفستق المحمّص التي تبرزها نفحات الأناناس المتلألئة.

أما الزهور البيضاء النقية من اليلانج يلانج والياسمين، فتفيض ببريقها الذهبي على رائحة زهرة الأورموند التي تجمع ما بين زيت زهر البرتقال وخلاصة اللوز.

وفي وشاح يعبق بالفانيلا والسوسن، تزداد الروائح الأساسيّة للباتشولي رقّة حتى أنك بالكاد تشعرين بها. إنه عطر يجسّد الجاذبية بكل أبعادها.

“يكتسي عطر GIRL OF NOW طابعه الاستثنائي بفضل زهرة الأورموند، وهي المكوّن الجديد الذي يحتضن خلاصة اللمسة العطرية لعطور ELIE SAAB. وتبلورت النتيجة في مزيج مبتكر واستثنائي من المواد المقطرة، يجمع بين نفحات زهر البرتقال التي تنضح بالأنوثة وبين أناقة اللوز الحلو، فيمنح العطر توازنه الفريد بين الجمال، والإدمان، والحداثة.”

صوفي لابيه

القارورة

تنعكس الدقة التي يصقل بها المصمم المبدع أزياءه فيترجمها هالات تتبختر على منصة العرض في هذه القارورة الراقية لعطر GIRL OF NOW SHINE التي لم تتخلَّ عن شكلها الأصلي المستدير والأنيق. وتتألّق الزهرة التي تذكّرنا بحقائب الكلاتش التي تصمّمها دار الأزياء، حول عنق القارورة وكأنها من الذهب الخالص. أما العلبة فتسبح بلون الأزرق الباستيل الحاضر في تشكيلات الفساتين، وتتزيّن بزهور مخملية ذهبية تضفي عليها لمسة فاخرة.

الحملة

عادت العارضات الجميلات من جديد وقد توطّدت أواصر الصلة بينهنّ أكثر فأكثر. تنطلق أولريكا هوير، ولينسي مونيرو، وغابي ويستبروك في باريس من جديد فيما يطوف عطر GIRL OF NOW SHINE حولهنّ أينما توجّهن. وتتلألأ أضواء المدينة خلفهنّ حتى تكاد تشتعل بنار أنوثتهنّ التي تخطف القلوب وتحبس الأنفاس

Share.

About Author

Leave A Reply