عروض فندق The Westin لشهر رمضان المبارك

0

كيو بزنس Q Business:

أعلن فندق ونادي صحي ويستن الدوحة عن مجموعة واسعة من العروض خلال شهر رمضان المبارك من أجل تقديم تجربة إفطار وسحور فريدة من نوعها هذا العام. وتمّ تصميم الخيمة بطابع عربي مميّز بالشراكة مع الخطوط الجوية القطرية ونسبريسو قطر.  تتميّز الخيمة  الرمضانيّة لفندق ويستن، التي تقع في القاعة الكبرى للفندق، بتصميمها المستوحى من السوق العربي القديم بلمسة تركيّة، فضلاً عن مساحتها الواسعة التي تبلغ 2100 متر مربّع وقدرة إستيعاب 1000 شخص بشكل مريح. بالإضافة الى ذلك، تتخلل الخيمة مجالس خاصة للعائلات والأصدقاء من أجل نتاول الطعام بخصوصيّة مطلقة. 

كما يمكن للضيوف الإستمتاع  ببوفيه  إفطار وسحور متنوّع  ومجموعة واسعة من المقبلات، الشوربات والأطباق الرئيسيّة العالميّة، التركيّة والقطريّة الأصيلة. فضلاً عن تشكيلة واسعة من الحلويات المحضرة خصيصاً من قبل الطهاة. تجدر الإشارة الى أنّ تشكيلة المأكولات سوف تتغيّر بصورة مستمرة لتلبية كافة الأذواق.

ومن أجل إضافة المزيد من التميّز للخيمة، سوف  يتوفرّ 20 محطة مختلفة  للطبخ الحيّ مع مجموعة من الطهاة المحترفين، والتي ستتألف من تشكيلة من المشاوي، الشاورما، الصاج، المنتي، التندوري، محطات السوشي وغيرها.

وقال “جيانريكو إسبوزيتو”، المدير العام لفندق ونادي صحي ويستن الدوحة.”سوف نأخذ ضيوفنا في رحلة عبر الزمن العربي الأصيل من خلال خيمتنا  المتألقة وسوف نقدمّ لهم تجربة لم يسبق لها مثبل. فللسنة الثالثة على التوالي نفتخر أن نقدّم تجربة سحور وإفطار رائعة من خلال مجموعة مختارة وغنيّة ترضي كافة الأذواق التي تتضمّن المأكولات العربيّة الأصيلة والعالميّة، كلها مصممة من قبل طهانتا المحترفين والحائزين على جوائز عدّة.”

وأضاف: “إن فريق الفعاليات لدينا يستطيع أنّ  يخصص حجوزات للشركات والمجوعات تصل الى 500 ضيف للإفطار والسحور على حد سواء. كما يمكن للمجموعات الإختيار ما بين مجموعة متنوعة من خيارات قوائم الطعام أو حتى تخصيص قائمة تناسب متطلباتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيوفرّ فريق “لايف ستايل كاترينغ” من ويستن، عند الطلب، خدمة تقديم الطعام الى الخارج للضيوف – لوجبات الإفطار والسحور الخاصة- في راحة منازلهم أو أي مكان آخر يرغبون به”.

وهذا العام، سوف يفتح مطعم “ساباي تاي” أبوابه إعتبارً من وقت الإفطار ولغاية الواحدة صباحاً، وذلك لكي يتمتّع محبيّ المأكولات التايلانديّة بأشهى الأطباق على مدار شهر رمضان. أمّأ بالنسبة للنادي الصحي “هيفينلي سبا” في فندق ويستن ،  يقدّم عرض خاص من أجل الإهتمام  بالبعدين الصحي والبدني خلال شهر رمضان. يتخلل العرض إشتراك للعضوية لمدة شهر واحد ويشمل الدخول الى النادي الصحي ومرافق المسابح بالإضافة الى علاج لإزالة السموم (بإستثناء نهار الجمعة) مقابل الف ريال قطري فقط. يفتح النادي الصحي أبوابه من الساعة الـ 7:00 صباحاً ولغاية الـ 11:00 مساءً.  

تقع خيمة فندق ونادي صحي ويستن الدوحة في القاعة الكبرى للفندق ، في الطابق الأرضي. يبدأ الإفطار من الغروب حتى الساعة 8:30 مساءً والسحور من الساعة 9:30 مساءً لغاية 1:30 صباحاً.

 سعر بوفيه الإفطار والسحور 195 ريال قطري للشخص الواحد ، والدخول مجاني للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم الـ 6 سنوات، أماّ الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 12 عاماً فيحصلون على خصم 50%.

Share.

About Author

Leave A Reply