عرض العشاء العالمي الشهير Le Petit Chef في الدوحة

0

مجلة حراير Harayer Magazine

أعلن فندق الريتز كارلتون، الدوحة عن إطلاقه عرض “الشيف الصغير”، وهو عبارة عن تجربة طعام تفاعلية مع أصغر طاهٍ في العالم، ابتداءً من 26 أكتوبر 2019 في مطعم STK الدوحة؛ مطعم شرائح اللحم الفاخر في قطر.

انغمس في مغامرة تناول طعام مثيرة تسير بك في حكاية مشوقة على مدار ساعتين من المتعة تستمع فيها إلى قصة طاهٍ متحرك صغير يتم عرضه على أطباق الطعام باستخدام تقنية الرسم ثلاثية الأبعاد، ليبدأ بعد ذلك “طهي” الطبق الأول مباشرة أمامهم. ولتجربة خيالية على غرار العروض المسرحية، سوف تُستخدم الموسيقى والدعائم لتقديم تجربة مرئية تعدل المزاج بينما يستعد الضيوف لاستكمال رحلتهم مع طبق جديد وفصل جديد من الحكاية.

وبهذه المناسبة، قال السيد ساك، المدير العام في فندق ريتز كارلتون، الدوحة “تعتبر هذه التجربة الجديدة الأولى من نوعها في قطر، حيث أعد رئيس الطهاة الشيف سيزر ليون دي توري وفريقه المحترف أربعة قوائم طعام حصرية ستسعد كل الأذواق. ما يميز هذا العرض أنه يقدم تجربة تجمع بين الطعام والسينما والمسرح والتكنولوجيا مما يجعلها تجربة مثيرة لا بد أن يخوضها الجميع. لقد حقق عرض الشيف الصغير نجاحًا هائلاً في جميع أنحاء العالم، وإنه لشرف كبير لنا أن نقدم تجربة الطهي الفريدة هذه لضيوفنا الكرام. “

لضمان الحفاظ على الحصرية، فإنّ الحد الأقصى للحضور في الجلسة الواحدة هو 20 فردًا، حيث يمكن للجميع الآن شراء التذاكر بسعر 690 ريال قطري لقائمة طاهي القسم و 990 ريال قطري للشخص الواحد لقائمة الشيف التنفيذي و 1،390 ريال قطري لقائمة كبير الطهاة، و 390 ريال قطري للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 سنوات و 12 سنة.

العرض متاح من السبت إلى الخميس بمعدل جلستين يوميًا؛ تبدأ الجلسة الأولى في الساعة 6 مساءً والجلسة الثانية في 9 مساءً في غرفة الطعام الرئيسية، وفي الساعة 7 مساءً و 9 مساءً في غرفة طعام كبار الشخصيات، يمكن الاستفادة من مهارات الشيف الصغير لتنظيم للمناسبات الخاصة والاحتفالات، وفعاليات الشركات الخاصة.

ينصح بشدة الحجز عبر الإنترنت. يُنصح الضيوف بالوصول قبل 15 دقيقة على الأقل من موعد الجلسة لأن الرسوم المتحركة ستبدأ وتنتهي لجميع وجبات العشاء في نفس الوقت.

حول Two Spicy Entertainment Live شركة متخصصة في تقديم تجارب تناول طعام فريدة من نوعها، وفعاليات وأنشطة جذابة في آسيا. يقع مقر الشركة في ماليزيا ، وفازت بالعديد من الجوائز والأوسمة، حيث كانت الأولى في تقديم مفاهيم جديدة في المنطقة، مثل تجارب Dinner In The Sky ، Plane In The City ، Maze Challenge Asia ، Le Petit Chef ، Whimsy ، ولا يزال في جعبتها الكثير لتقدمه.  تتمثل رؤيتها في أن تكون شركة رائدة متخصصة في تقديم تجارب وفعاليات فريدة من نوعها في آسيا.

Share.

About Author

Leave A Reply