صحة العقل والجسد والروح في “ماندارين أورينتال”

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

بناءً على منهج شامل نحو الاسترخاء واستعادة الحيوية، يركز المنتجع الصحي في ماندارين أورينتال، الدوحة على صحة العقل والجسد والروح. بصفته واحة للهدوء والسكينة، يستمتع الضيوف هنا برحلة لا مثيل لها مع العلاجات الشاملة القائمة على الحكمة والفلسفة القديمة “زين” المستوحاة من الشرق لتتناسب جميع الاحتياجات وأنماط الحياة. تُصمَّم البرامج والعلاجات الفريدة التي يشتهر بها ماندارين أورينتال، الدوحة خصيصاً لكل فرد وبذلك يقدم تجربة بمواصفات خاصة لكل ضيف.

على مساحة أكبر من ٣٠٣٠ متراً مربعاً، تضم غرف العلاج التسع  جناحين لكبار الشخصيات وجناحاً واحداً مخصصاً للأزواج،. كذلك يحتوي المنتجع الصحي على مسابح داخلية للرجال والنساء ومرافق علاجية بالحرارة والمياه لتوفِّرَ فرصة الاسترخاء والاستجمام للضيوف قبل تلقِّي العلاجات وبعدها.

صُمِّمَ مركز الصحة واللياقة التابع للفندق بأحدث التقنيات في عالم الصالات الرياضية، ويضم مناطق مشتركة للجنسين، وأخرى مخصصة للسيدات فقط، هذا بالإضافة إلى ثلاثة إستوديوهات متعددة الأغراض مصممة خصيصاً لتمارين البيلاتس واليوغا وكويناكس وتي آر إكس وتدريبات فنكشن. كما يُوفَّر مدرِّبون شخصيون؛ لمساعدتك على تحسين أدائك خلال ممارسة الرياضة، إضافة إلى مسبحين أعلى السطح يعملان على اكتمال تجربة الصحة واللياقة المميزة مزودين بنظام للتحكم في درجات الحرارة.

يفخر فندق ماندارين أورينتال الدوحة، بشراكته مع خبير العناية بالشعر والجمال “طلال طبارة” ذي الخبرة التي تزيد على ٢٠ عاماً. يعد طلال طبارة رائداً في مجال العناية بالشعر والجمال، وعمل مع مجموعة من ألمع المشاهير وكبار الشخصيات في الشرق الأوسط بعد حصوله على تدريبات في لندن وباريس ولبنان، يقع صالون التجميل المتميز الخاص بطلال طبارة  في شارع فردان، وعادةً ما يشار إليه بأنه “بيفرلي هيلز” بيروت. تقدم ردهة العناية الشخصية بالرجال تحت إدارة الجوهري خدمات لتصفيف الشعر والعناية به مخصصة للضيوف الرجال.

يُعد فندق ماندارين أورينتال، الدوحة ملاذاً حضرياً أنيقاً وباعثاً على الدفء، ويتميز بموقعه الفريد في مركز منطقة مشيرب وسط الدوحة، قلب المدينة النابض بالحياة والازدهار الثقافي. تصميم الفندق أنيق ومعاصر مع لمساتٍ من التراث القطري، مما ينتقل به إلى مستويات جديدة من الفخامة والترف. يستمتع الضيوف بالأجواء الدافئة والديكورات الرائعة والعديد من الخدمات الخاصة حيث يلتقي سحر الشرق الأوسط التقليدي مع فن الضيافة الأسطوري الذي يشتهر به ماندارين أورينتال.

يضم الفندق ١١٧ غرفةً و ٤١ جناحاً و ٩١ شقةً فندقيةً مُجهزةً بالكامل، وهي مُصممة بعناية فائقة مع الاهتمام بأدق التفاصيل، لتأتي النتيجة في صورة جميلة تجمع بين الأناقة والبساطة والتصميمات الرحبة واللمسات النهائية البالغة الدقة، مما يُضفي على المكان شعوراً استثنائياً.

يضم الفندق مجموعةً من منافذ الطعام تقدم تجربةً جذابةً حيث تجلب نكهات استثنائية من وجهات مختلفة حول العالم. يمتد المنتجع الصحي بفندق ماندارين أورينتال، الدوحة على مساحة ٣٠٠٠ متر مربع ويضم ست غرف علاجية، وجناحاً للأزواج، وجناحين لكبار الشخصيات، ومرافق علاجية بالحرارة والمياه، ومركزاً للصحة واللياقة مجهزاً بأحدث الوسائل. تشمل الأماكن المخصصة لإقامة الفعاليات قاعة مناسبات تتسع لإقامة المآدب تصل سعتها إلى ٤٠٠ ضيف، بالإضافة إلى سبع غرف إضافية للاحتفالات والمناسبات.

اعتن بصحتك بأسلوبك الخاص

نتبع منهجية خاصة للعناية بالصحة والعافية؛ حيث نُخصِّصُ الوقتَ الذي يقضيه ضيوفُنا لتلقي العلاج، كما نُقدِّم لهم النصائح التي تلبي احتياجاتهم الخاصة؛ لذا نحث ضيوفنا على حجز موعد، ثُمَّ يقوم موظف الاستقبال في المنتجع الصحي بترتيب الرحلة المثالية لهم داخل المنتجع سواءً أكان الهدف من تلك الرحلة تدليل أنفسهم أو الاسترخاء أو تخفيف الشعور بالألم أو تعزيز القدرة على النوم أو الحصول على إطلالة مثالية لحضور أي مناسبة.

قمنا بتجميع تجارب المنتجع الصحي هنا؛ للرجوع إليها بسهولة:

  • جوهر الدوحة
  • المناسبات – نلبي كل احتياجاتك لحضور المناسبات الخاصة
  • العلاجات المميزة – العناية الشاملة بصحة الجسم
  • جلسات العلاج الأساسية – التركيز على العناصر الأساسية

سينغنغ ساند ديونس أوف دوحة        ساعتان و20 دقيقةً      2380 ريالاً قطرياً

دلِّلْ عقلك وروحك، وامنحْ جسمك شعوراً باعثاً على الاسترخاء.

  • استمتع أثناء العلاج بأرق النغمات المستخدم فيها أسلوب الأواني الموسيقية المتبع في جبال الهيمالايا
  • استمد الطاقة الكامنة والضغط المثالي من السرير المصنوع من رمل الكوارتز الباعث على الشعور بالدفء والراحة
  • انعم بالاسترخاء مع جلسة تدليك الجسم بالكامل التي تعززها الروائح العطرية العبقة.
Share.

About Author

Leave A Reply