شفاه متألقة مع L’Absolu Rouge Drama Matte

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

نسخة مبتكرة جديدة بتأثير ماتي فائق

تألّقي بإطلالة شفاه ماتية واخطفي أنظار من حولك – هذا هو شعار L’Absolu Rouge Drama Matte من LANCOME لكلّ محبّات إطلالات الشفاه المميزة. يمتاز هذا القلم بتأثير ماتي فائق وطابع جريء وقوام مريح للغاية كما أنّه يمنحك نتائجَ مذهلةً. وقد ابتُكر خصيصاً للنساء اللواتي يعشقنَ اختبار الألوان والقوامات القوية، كونه يجمع بين التأثير الماتي الفائق والألوان الجريئة والمشرقة والقوام المريح للغاية.

تمحور قلم أحمر الشفاه L’Absolu Rouge منذ ابتكاره حول ثلاث مقوّمات: التعامل مع اللون بصفته فنّاً، توفير لمسة فرنسية راقية، والجمع بين الترف ومتعة استخدام قوامات مريحة وآسرة.

بعد إطلاق درجات شفّافة وكريمية وماتية عام 2016، يضفي أحمر الشفاه L’Absolu Rouge في هذا العام لمسةً مبتكرةً على صيحة القوام الماتي أو بالأحرى القوام الماتي الفائق. فمع L’Absolu Rouge، ترتقي هذه الصيحة الرائجة الجريئة إلى مستويات رائعة من الراحة والقوّة والأناقة.

هل أنتِ جاهزة للمفاجآت؟

سحر الألوان

ابتكرت ليزا ألدريدج، المديرة الإبداعية لقسم المكياج لدى Lancôme، مجموعة الألوان الجديدة.

وهي تتألف من 24 درجةً استثنائية يمكنك مزجها وتنسيقها معاً بجرأة وتتضمن درجات رائعة من الأحمر الآسر والبرتقالي الصارخ والزهري الزاهي والبني الحاد.

كما تبرز من بينها درجات ساحرة هي الأحمر المائل إلى البرتقالي 157 Obsessive Red والأرجواني 388 Rose Lancôme والبنفسجي 507 Dram’Atic. تتميّز هذه الدرجات الثلاثة عن غيرها بعبوتها الرائعة المتناسقة معها تماماً بخلاف العبوات السوداء التي تتشاركها الدرجات الأخرى في المجموعة. نسخة فريدة تشهد طلباً غير مسبوق.

إنجاز آخر: إضافة ثلاث درجات ماتية معدنية إلى لوحة الألوان. مستحضر متميّز شكّل ثمرة تركيبة مبتكرة بإتقان.

إذا استُخدمت بمفردها أو كطبقة عليا، ستُبرز الدرجات النحاسية والذهبية والزرقاء الكرومية لونَ شفتَيْك بحلّة تخطف الأنفاس. عزّزي جاذبية إطلالتك.

مستحضر استثنائي بلمسة متجدّدة

من ناحية التصميم، لا يختلف L’Absolu Rouge Drama Matte عن L’Absolu Rouge Drama Matte الأصلي. ويترافق هذا التشابه مع استخدام خيارَيْن محدّدَيْن في التصميم: اللون الأسود الماتي الحادّ ووردة Lancôme السوداء اللماعة المنقوشة على الغطاء.

تركيبة سخية

تعتبر تركيبة L’Absolu Rouge Drama Matte غير مسبوقة: المزيد من التأثير الماتي، المزيد من القوّة، المزيد من درجات الأحمر الماتية الصارخة. وهي أيضاً تركيبة كريمية، ناعمة ومريحة للغاية. فها إنّ Lancôme تكشف النقاب عن قوام رائع يطيح تماماً بالمفاهيم السائدة حول التأثير الماتي الفائق.

قوام كريمي غني بتأثير ماتي فائق

يدخل في تركيبة L’Absolu Rouge Drama Matte مركّب ناعم يجمع ما بين ذرور كروية وزيوت مطرّية ليكتسب قواماً غنياً، ناعماً وسهلَ الاستعمال. وكأنّ هذا لا يكفي! تزيل الذرور الكروية التجاعيد الصغيرة بينما تغمر الشفتَيْن.

تأثير ماتي فائق مريح للغاية

بما أنّ L’Absolu Rouge Drama Matte يتميّز باحتوائه على كميات كبيرة من الأصباغ والذرور الماتية، قد نفترض بأنه يمكن أن يسبّب الجفاف للشفاه. ولكن لسنا على صواب، فتركيبته غنية بالمطرّيات والزيوت المغذية (زيت الجوجوبا بالتحديد). بفضل هذه المكوّنات المريحة، يجتمع التأثير الماتي وقوّة اللون ليقدّما لك شعوراً بالراحة يدوم طوال النهار أو الليل.

تأثير ماتي فائق أكثر إشراقاً

تكون العديد من القوامات الماتية باهتةً نوعاً ما. إلّا أنّ L’Absolu Rouge Drama Matte يجمع ما بين التأثير الماتي والإشراق بفضل مكوّنات حديثة تجتمع مع جل عاكس للضوء. فهو يحتوي على مكوّنَيْن يتحكّمان بالضوء ويساعدان على توزيعه على سطح الشفتيْن. وبالتالي يتعزّز التأثير الماتي بينما يزداد لمعان اللون على سطح الشفتَيْن إلى أقصى الحدود.

هالة ساحرة. نظرة واثقة. شفتان بنعومة الحرير.

تتزيّن شفتا “بينيلوبي كروز” باللون القرمزي الداكن Adoration 505 الذي يحاكي لونَ وردة Lancôme التي تحملها بيدها. وقد أُلقيت جاكيت باللون الأحمر الماتي على كتفَيْها العاريَتيْن بما يتماهى تماماً مع لون L’Absolu Rouge Drama Matte وطابعه الشاعري العصري.

Share.

About Author

Leave A Reply