ستتفاجأين بتصاميم حقائب Hermès الجديدة من مجموعة ما قبل خريف 2018!

0

9.1

عندما نتكلّم عن حقائب Hermès يخطر على بالنا فوراً الحقيبتين الأشهر لدى الماركة وفي عالم الموضة، حقيبة بيركن وكيلي اللتين أصبحتا من الحقائب التاريخيّة.إنّ ما يميّز حقيبة بيركن وكيلي ليس فقط أنّهما الأشهر والأكثر طلباً إنما أيضاً أنّهما من التصاميم التي تعتبر حصريّة أو أقلّه من الصعب الحصول عليها فمن تمتلك إحدى الحقيبتين، انتظرت طويلاً لإيجادها واختيارها باللون الذي تريد كما أنّها دفعت ثمنها مبلغاً كبيراً وهذا الأمر يجعل الحقيبتين من أكثر الحقائب التي يعتبر أمر اقتناء إحداها مهمّ لدى كلّ نجمة او عاشقة للموضة. موضوعنا الآن ليس عن حقيبتي بيركن ويكلي، اللتين تتمتّعا بقصّتين ملفتتين كانتا السبب في شهرتهما إنما عن حقائب الماركة الفرنسيّة العريقة التي رأيناها في مجموعة ما قبل خريف 2018 والتي اعتبرناها إضافة جديدة وملفتة للعلامة ونقلة نوعيّة أيضاً بالأسلوب الذي اعتدنا أن نراه في حقائب هيرمس، فهل تحقّق هذه الحقائب الجديدة الشهرة ذاتها كحقيبتي بيركن وكيلي؟

9.2

الوقت كفيل بإظهار ذلك لنا والدليل انتشار هذه الحقائب الجديدة، من مجموعة ما قبل خريف 2018، في شوارع الموضة ولكن توقّعاتنا تقول أنّ تلك الحقائب ستشهد نجاحاً والسبب في ما يلي. أوّل ما يمكن أن نقوله لدى رؤيتنا حقائب هيرمس في هذه المجموعة هو أنّ أسلوبها أو شكل تصميمها يذكّرنا بحقيبتيّ بيركن وكيلي حتى أنّنا نشعر بأنّ هذه الحقيبة تحديداً هي من توقيع ماركة أخرى تحاول تقديم حقائب شبيهة بحقائب هيرمس.

9.3

فتصميمها فيه الكثير من خصائص بيركن وكيلي لا سيّما مع البكلة المعدنيّة في الأعلى والقماش الجلديّ الذي يشكّل مسكة الحقيبة. ولكن ولدى التمعّن في النظر، يمكن الانتباه إلى أنّ هذه الحقيبة الجديدة التي تقدّمها هيرمس هي بتصميمٍ حيويّ أكثر وبقماشٍ جلديّ غير محدّد على عكس ما تعوّدنا عليه في حقائب هيرمس التي تأتي محدّدة كثيراً.

في المقابل، حديثنا ليس فقط عن هذه الحقيبة بالذات إنما أيضاً عن الحقائب الأخرى التي رأيناها في هذه المجموعة والتي شكّلت الحدث الأكبر إذ لم نتوقّع يوماً أن نرى حقائب صغيرة الحجم وبتصاميم ملفتة من هيرمس التي تعوّدنا أن تقدّم تصاميم كلاسيكيّة أكثر. فمن مجموعة ما قبل خريف 2018، لفتتنا حقيبة الكتف Satchel التي أتت مع بكلة مربّعة ملفتة كما حقيبة الكتف بالشكل المستطيل وذات الحجم الصغير والتي هي شبيه بأكسسوار خاصّ أكثر من كونها حقيبة. أيضاً ومن الحقائب التي لفتتنا في هذه المجموعة، الحقيبة التي أتت بشكلٍ أسطوانيّ ومزيّنة بدوائر معدنيّة محفورة باسم هيرمس مع بكل معدنيّة أخرى، هذه الحقيبة التي تميّزت بالشال المطبّع الذي يعتبر من أكسسوارات العلامة الشهيرة والذي شكّل التفصيل الخاصّ لإغلاق هذه الحقيبة.

Share.

About Author

Leave A Reply