ساعتا كليفتون BAUMATICTM مع ميناء مرصّع بعرق اللؤلؤ

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

بمناسبة احتفالات نهاية العام، تُبرز بوم إيه مرسييه حسّها الرفيع وحبّها للتفاصيل والأسلوب الأنيق من خلال طرازَين يتميّزان بالدقة الفائقة والأداء العالي المرادفَين لصناعة الساعات السويسريّة. تشكّل ساعة كليفتون Baumatic وساعة كلاسيما بمينائها المصمّم من عرق اللؤلؤ والمرصّع بالألماس وسوارها المصمّم من الفولاذ المقاوم للصدأ الشريكَين المثاليّين لقضاء أجمل اللحظات مع الأحباء.  

ساعة كليفتون BAUMATIC : رفيقة الرجل الذي يتمتّع بذوق رفيع

تُشكّل ساعة كليفتون Baumatic أكسسواراً لا غنى عنه للرجل صاحب الذوق الرفيع الذي يُقدّر الجمال. يقدّم ميناؤها باللون الأبيض الناصع عرضاً بسيطاً وسهل القراءة تعزّزه مؤشرات نحيفة وعقارب رفيعة على شكل أسهم ونافذة عريضة لعرض التاريخ في موقع الساعة الثالثة. أما مسار الدقائق باللون الرمادي الأنتراسيت فيعلوه زجاج سافيري مقوّس وهو يتبع الشكل المستدير والمنسجم للعلبة المصقولة الساتانية ذات لونَين بقطر يبلغ 40 ملم. تُقاوم العلبة الماء حتّى عمق 50 متراً وتكشف ناحيتها الخلفية الشفّافة عن عيار Baumatic BM12-1975A الجديد، أول نظام حركة ميكانيكي بتعبئة أتوماتيكية من بوم إيه مرسييه بالتعاون مع مجموعة ريشمونت. هذه الساعة مزوّدة بسوار من جلد التمساح البنّي مع مشبك أرديون.

تتميّز ساعة Baumatic بدقة ملحوظة خلال الأيام الخمسة لاحتياطي الطاقة وبمقاومة للحقول المغنطيسيّة أكثر بـ 25 مرّة من معيار ISO الحالي. وأخيراً، بفضل جودة الزيوت المُستخدمة في تزييت نظام الحركة، تبعد فترات الصيانة عن بعضها البعض حتى بعد فترة الأعوام الخمسة التي يُنصَح بها عادةً.

كلاسيما ساعة بميناء من عرق اللؤلؤ مرصّع بالألماس: ساعة تزيد المرأة الأنيقة تألّقاً

تزدان ساعة كلاسيما بميناء مصمّم من عرق اللؤلؤ ومرصّع بثماني ألماسات تشير إلى الساعة. يشمل ميناؤها المضيء أرقاماً رومانية كلاسيكية، مع نافذة لعرض التاريخ في موقع الساعة الثالثة، وعقربين مطليّين بالروديوم للساعات والدقائق. تبرز الأحجار الكريمة البرّاقة أمام الميناء الأنيق. تعمل ساعة كلاسيما بميناء مرصّع من عرق اللؤلؤ بنظام حركة بآليّة كوارتز وهي مزوّدة بسوار فولاذي من خمسة صفوف وبمشبك ثلاثي قابل للطيّ مع أزرار ضغط آمنة. تُزيّن هذه الساعة الجميلة، التي يبلغ قطرها 31 ملم، معصم المرأة القوية والواثقة بنفسها بفضل تصميمها الذي لا يفقد رونقه مع مرور الزمن.

Share.

About Author

Leave A Reply