ساعة Selleria Stitches ذات الإصدار الجديد

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

الصالون الأزرق يقدم الساعة  Selleria Stitches  ذات الإصدار الجديد

  • إبداع الأناقة الأزلية والشكل المرح
  • تقترن ساعة Selleria Stitches  بسوار يلتف حول المعصم مرتينيزيده جمالاً نقش  Open Your Heart، كما أنها تتميز بموضع قرص مرصع بالألماس ما يمنحها مظهراً رائعاً
  • ساعة Selleria Stitches من الفولاذ الصلب والمغلفة بالذهب الوردي عيار 18 قيراط تكتسي حلة ملونة بفضل سوار  Selleria Strap You الزهري المرح بمساميره ذات الالوان المتعددة

تجمع ساعة Selleria Stitches   بين روحية مجموعة Selleria الأيقونية من فندي، وتراث الدار، إذ يزدان موضع القرص بنمط الدرزات الشهير الذي يضفي على الساعة مظهراً مستوحى من عالم الخياطة الراقية. تتميز النسخة الجديدة بسوار يلتف حول المعصم مرتين يمكن استبداله بأي من السوارات الأخرى البديلة المتوفرة بمواد وألوان منوعة، ما يمنح الساعة طابعاً مرحاً وجذاباً.

رموز Selleria بحلة عصرية

تعتبر حاوية ساعة Selleria Stitches    عن جذور دار فندي في تصميم مستوحى من تقنية الدرز اليدوية المعروفة بإسم Selleria والتي تستعيد الطريقة التي كان يعتمدها السراجون في روما قديماً. تتميز الساعة ذات الحرفية العالية بموضع قرص مزدان بتفاصيل درزات رقيقة، فتشهد على براعة فندي وعنايتها المطلقة بالتفاصيل.  ويزداد التصميم ذو الاناقة الازلية جمالاً بفضل قرص الساعة المشغول من أم اللألىء البيضاء،والذي يمكن التعرف عليه على الفور من خلال النمط الهندسي المستوحى من الرسم التخطيطي الذي نفذه كارل لاجرفلد في العام 1971 لفراء  ASTUCCIO الأيقوني. تبدو الأرقام والمؤشرات على قرص الساعة شبيهة بالدرزات أيضاً فتذكر برموز  Selleria بدقة فائقة.

مجموعة  Selleria هي مجموعة انيقة وإن كانت لا تخلو من اللمسات الإبداعية، إد تتيح لكل سيدة خيار تبديل السوار باللون أو الأسلوب الذي يناسب ذوقها أو يروقها بمجرد تعديل الجزء الخلفي للحاوية.

بدءاً من السوار الذي يلتف مرتين حول المعصم والمزدان بنقش  Open your Heart للتعبير عن مزاج رومانسي وصولاً إلى سوار  Selleria Strap You بمساميره الملونة التي تضفي لمسة مرحة على معصمك، يمكن تكييف ساعة  Selleria لتليق بمناسباتك كافة.

في خطوة وفية لتقليد الحرفية العالية لدار فندي، تجمع ساعة  Selleria Stitches بين إبتكارات مختلفة لإستعمالات متعددة.

Share.

About Author

Leave A Reply