ساعة Policromia Pink Opal من Fendi

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

Fendi تكشف النقاب
عن Policromia Pink Opal الجديدة

 ساعة مرصعة بالجواهر الراقية تجمع في تصميمها أجمل التباينات مع أروع المواد

تطلّ علينا ساعة Policromia Pink Opal الجديدة معززة بالماس وأم اللآلئ الوردية والأوبال الوردي. لقد ابتكرت هذه الساعة لإثراء مجموعة ساعات Policromia الأيقونية. وبالتعاون مع Delfina Delettrez Fendi، يعيد تصميم ساعة Policromia Pink Opal صياغة التباينات في مجموعة من ألوان الباستيل والمواد الثمينة.

التعرّف على الوقت بإبداع ورقيّ

تمتاز مجموعة Policromia الأيقونية بإطار ذي معمارية متعدّدة الجوانب وشكل متميّز، تعزّزها إصدارات جديدة تضم مزيجاً أخاذاً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط والماس الأبيض وأم اللآلئ الوردية والأوبال الوردي. كما إنّ التلاعب بين الأشكال الهندسية والسطوح المتداخلة على الإطار والمينا يحدّد جماليات مجموعة Policromia، مستعيداً عظمة مدينة روما وجاذبيتها الأبدية. ولكونها مرصعة بمجموعة من أحجار الماس الرائعة، فإنّ ساعة Policromia Pink Opal تحتفي بقصر Palazzo Della Civiltà Italiana، مقر FENDI في روما، وبجمال أقواسه التي تسمح للضوء بالمرور. حيث زينت الساعة ببريق أم اللآلئ وترصيعات الأوبال الوردي ما يضفي عليها قوة لا تضاهى.

وكقطعة حليّ ثمينة تعانق معصم اليد، تأتي ساعة Policromia Pink Opal بإطار قطره 33 أو 38 ملمتراً. وتتألق على حزام من جلد تمساح أصيل باللون الوردي، تكريماً للحرفية العالية والدراية الرفيعة التي تميز دار FENDI.

باختصار، فإن هذه الساعة الجديدة بتصميمها العصري الأخاذ المتناسب مع جمالياتها الفريدة، تجمع ما بين عراقة صناعة الساعات ومهارة تصميم المجوهرات الراقية في مزيج أنيق وفريد.

نبذة عن Policromia

تم تصميم مجموعة Policromia Watch الأيقونية لأول مرة في العام 2016، بالتعاون مع Delfina Delettrez Fendi، مصممة المجوهرات ذات الشهرة العالمية وابنة الجيل الرابع من أسرة FENDI. أما اسم Policromia فيعود في أصله إلى الكلمتين اليونانيتين poly (ومعناها متعدّدة) وkhrôma (ومعناها ألوان) في تجسيدٍ لفكرة جمع الألوان المتعدّدة معاً، وفي إشارةٍ تستعيد صورة إلهة أسطورية تعيش في عالمٍ بعيد. استوحي التصميم الفريد لساعات Policromia من البنية المعمارية لمدينة روما، بشوارعها ودروبها وطرقاتها أيّام الإمبراطورية الرومانية. وزينت كل ساعة منها بأحجار كريمة حقيقية، تعبّر عن خصوصيات عالم Delfina Delettrez. وتعمل توليفة الألوان على الأسطح المختلفة، والقطع ذات الأطياف والألوان المتعددة، والترصيع الثمين، والتركيب غير المتناظر باستخدام مواد نبيلة، كل ذلك يخلق خطوطاً جريئة بتأثيرات ثلاثية الأبعاد، فريدة من نوعها، تعزّز أهمية الوقت والابتكار والتطور في تصميم ساعات اليد.

Share.

About Author

Leave A Reply