ساعة للحب من Roger Dubuis

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تحتفل دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي” بيوم الحُب من خلال إصدار إكسكاليبور شوتينغ ستار النسائي الأنيق الذي يتناسب مع شخصية المرأة الحالمة وللمرة الأولى في عالم الساعات يتم تقديم أحدث جيل توربيون مهيكلة محلّقة، أحد أرقى التعقيدات في عالم صناعة الساعات الفاخرة، إنها المرّة الأولى التي يتمّ فيها عرض تعقيد من هذا النوع في ساعة بهذا الحجم الصغير وهذا التعقيد هو نتيجة عامَين من التطوير على يَد صانعي ساعات روجيه دوبوي. بفضل أنظمة حركتها المهيكلة الأنيقة وموادها المُختارة من بين أفخم وأكثر المواد ابتكاريّةً، تقدّم ساعة أكسكاليبور شوتينغ ستار زواجاً مثالياً بين تقنية صناعة الساعات الفاخرة والأناقة الطبيعية.

تُعد ساعة أكسكاليبور شوتينغ ستار بقطر 36 مللم هي تعبير مثالي عن قدرة روجيه دوبوي على بناء المستحيل. مصمّمة للنساء المميّزات، تنضح ساعة أكسكاليبور شوتينغ ستار بالجرأة التي قد تتمنّاها أي فتاة.

تعمل أكسكاليبور 36 شوتينغ ستار بقطر 36 مللم بواسطة توربيون ميكانيكية مهيكلة ومحلّقة RD510SQ تتمّمه دمغة جنيف، وهي تمثل اتجاهاً جديداً في عالم التعقيدات المهيكلة. تتألّق الساعة بذهب وردي عيار 18 قيراط مع ماسات بيضاء ذات قصّة مستديرة ولمسات من المينا. تتوفر بإصدار محدود من 28 قطعة مع إمكانية الاختيار بين اللون الوردي أو الأزرق. إذا كان لا بدّ من الاختيار ووقع خياركم على اللون الوردي، يتمتّع هذا الطراز الرائع بزينة متلألئة من عرق اللؤلؤ الأبيض في الداخل. أما الطراز الشبيه له باللون الأزرق، فيتمتّع بأجزاء ناتئة ماسية يرتبط بها السوار، إلى جانب زينة زرقاء متأنّقة في الداخل. ولكن لِمَ الاختيار؟ على غرار نساء روجيه دوبوي، إن الشهاب يغفل القواعد.

أكسكاليبور شوتنج ستار

العلبة: مهيكلة، القطر: 36 مللم، من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بماسات مستديرة، طارة مسننة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بماسات مستدرة، تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، بلور الزفير بمعالجة مضادة للانعكاس. ظهر علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بديكور أزرق لامع أو ديكور عرق اللؤلؤ الأبيض على في الداخل.

 السماكة: 9.5 مللم

الميناء: حافة من الذهب الوردي بـ 10 ماسات مستديرة كعلامات للساعات، شهاب من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة بماسات مستديرة ونجوم مينا ملونة، عقارب من الذهب الوردي عيار 18 قيراط

مقاومة تسرب المياه: 5 بار (50 متر)

الحزام: حزام أزرق أو وردي من جلد التمساح

الإبزيم: إبزيم طي من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، قابل للضبط 

العيار: عيار RD510SQ ، ميكانيكي يدوي التعبئة

الإنتاج: 28 قطعة لكل لون

عيار RD510SQ

السمات المميزة: واحدة من التوربينات المحلقة المهيكلة صغيرة الحجم بزخارف مينا منقوشة

الوظائف: الساعات، الدقائق، توربيون محلقة عند الساعة 7 تماماً 

الزخارف: لوح وجسور محببة دائرياً ومطلية بـ NAC

عدد القطع: 181 مكوّناً

الأحجار: 17

القطر: 13.5’’’

السماكة: 5.13 مللم

التردد: 3 هرتز (21,600 ذبذبة في الساعة)

احتياطي الطاقة: 60 ساعة.

Share.

About Author

Leave A Reply