ساعات CONCORD Saratoga Mini

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تعزز شركة كونكورد مجموعة CONCORD Saratoga Mini الرائدة، مع إطلاقها لثلاثة نماذج جديدة بحيث تجسّد هذه الساعات النسائية الأنيقة للتصميم الاصلي الذي تتمتع به مجموعة Saratoga مع نقش إسم كونكورد على الاداة التي تحمي التاج وخطوط إضافية مميزة. مما لا شك فيه، هو تصميم متألق يتّسم بنسب تصميمية مثالية لكل من العلبة الحاضنة، الإطار والسوار.

تتوفر هذه الساعات الدقيقة بعلبة حاضنة يبلغ قطرها 28 ملم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ والذهب الزهري، مع لمسة نهائية متألقة للنموذج الفاخر الذي رصّع بـ32 حجر ألماس. من جهته، يتوفر النموذج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بميناء فضي، في حين يزدان النموذج المصنوع من الفولاذ والذهب الزهري من نوع 5N بميناء من عرق اللؤلؤ الابيض اللون. يُشار إلى أن عقارب الساعات، الدقائق والثواني تدور برشاقة مطلقة فوق الاعداد الرومانية التي تتداخل معها المؤشرات الماسية كما ووظائف الساعات، الدقائق والثواني. كذلك، يبرز من على الجهة الخلفية شعار هذه المجموعة المؤلف من حصاني سباق – الإشارة التكريمية لأحصنة Saratoga الاصيلة الفريدة.

علاوة على ذلك، زوّدت ساعات CONCORD Saratoga Mini التي يبلغ قطرها 28 ملم بكريستال صفيري معالج بطبقة مضادة للإنعكاس، إلى جانب سوار أنيق مكوّن من حلقات منسوجة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ والذهب.

منذ إطلاقها في العام 1986، تعكس مجموعة CONCORD Saratoga لروحية الإسم الذي تحمله، حصان السباق الاصيل المميز المتواجد في منطقة ساراتوغا سبرينغز- نيويورك. تشتهر هذه المجموعة البارزة بتصميمها الأصيل والمتميّز – إطار متألق بـ8 مربّعات وسوار من حلقات منسوجة.

Share.

About Author

Leave A Reply