ساعات Piaget تُلهم تصاميم أحدث مجموعة من توقيع “ناتالي طراد”

0

 

 

 

 

3.1

شكلت ساعات مجموعة Gala من علامة Piaget محطّ الأنظار في تصاميم الحقائب الجديدة لناتالي طراد. إذ تصف ناتالي ساعة Limelight Gala Milanaise كمصدر الوحي الأساسي خلف إحدى أحدث قطعها قائلةً: “لقد طُعِّم الطرف بالنحاس المصقول برقّة كلمسة نهائية في تباين مع الداخل المطعَّم بدقّة بالغة بعرق اللولو المتشقّق الذي يعكس الضوء ويلتقطه بشكل جميل، ويشيد كذلك الأمر بالمهارة الحرفيّة المميّزة.” ثمّ تابعت متحدّثة عن Decors Palace Bracelet باعتبارها مصدر الوحي خلف قطعة أخرى: “رأيت أنّ التقوّس في هذه القطعة مع التطعيم بالنحاس والصقل الرقيق، هو أسلوب جميل في عكس الضوء بالأخصّ لدى التباين مع النحاس المطرّق بجانبه.”

 

 

 

3.2

من جهته، علّق شابي نوري، المدير التنفيذي لدار Piaget مضيفاً: “في_Piaget_، نتشرف بأن تكون مهاراتنا وبراعتنا الحرفيّة مجسّدة بهذا الشكل الرائع في أحدث قطع تشكيلة ناتالي طراد. فمع مجموعاتها الفريدة التي تأسر عقول عشّاق وخبراء الموضة حول العالم، تشكّل ناتالي بحدّ ذاتها مصدر وحي حقيقي”

3.3

تعتبر ساعة Limelight Gala تحفة مميّزة أبصرت النور في السبعينيّات عندما ارتقت الدار بالرقي إلى ذرى جديدة مع ابتكاراتها الجريئة التي عشقتها رائدات الموضة في تلك الحقبة، وقد عادت إحداها إلى الساحة عام 2013 كمرادف للأنوثة. ثمّ أُطلقت عام 2016 نسخة مميّزة مطلية بالذهب تجمع عالمي الموجوهرات والساعات إذ زاوجت ما بين تصميم الساعة وإحدى تقنيات صياغة الذهب التي تتميّز بها Piaget، إنّه سوار Milanese الشبكي المحبوك بدقّة بالغة بالذهب الوردي والذي يُكمّل المنحنيات الرمزيّة لـLimelight Gala. وبالتالي، يلتفّ السوار الذهبي الشبيه بالقماش بكلّ رقّة حول بشرة المرأة متلألئاً في الضوء.

Share.

About Author

Leave A Reply