ساعات أوتافيا من TAG Heuer

0

150 نسخة فقط من نموذج أوتافيا في إطار رؤيةٍ إبداعية مبتكرة تجمع جميع قيم الإرث المتجذر للدار منذ ستينات القرن الماضي مدعومةً بمقاربة العلامة العصرية لمفهوم الدقة والقيم العملية من جهة، والدلالات الرمزية المستوحاة من منطقة الشرق الأوسط من جهة ثانية أطلقت علامة ’تاغ هوير‘ إصداراً حصرياً من ساعات ’أوتافيا‘ وفق رؤيةٍ إبداعية جديدة مستوحاة من الألق الخاص بساعات الكرونوجراف بين أوساط سائقي السباقات في حقبة الستينيات، إلّا أنها توائم الثقافة الإماراتية وتنسجم مع متطلبات العصر الحديث. وقامت العلامة بتطوير ساعات ’أوتافيا لتطرح منها إصداراً حصرياً يبلغ 150 قطعةً فقط، وتأتي عودة نموذج ’أوتافيا‘ إلى الساحة من جديد نتيجةً للحملة التعاونية الفريدة التي انطلقت بالتشاور مع عشاق الساعة تحت شعار ’أوتافيا كاب‘، بهدف إنعاش حضورها المحبب ضمن مشروع تعاوني مبتكر حصد ردود فعل إيجابية لأكثر من 50 ألف متابع، الأمر الذي يعكس التزام العلامة بمنهجيتها واحترامها لشريحة عملائها المخلصين.

تحتفظ الساعة بتفاصيلها الكلاسيكية التي تنسجم مع الحلقة العلوية القابلة للدوران. أمّا الواجهة، فقد ازداد قطرها من 39 مم لتبلغ 42 مم، في خطوة تهدف لمنح القطعة طابعاً عصرياً وحضوراً في غاية الفخامة. وتحفل بمينا برّاق بلون البيج، و3 مساحات زمنية تتألق بلون بني مائل للزرقة تم تخصيص كل منها لقياس الدقائق والثواني والساعات وتتمركز في مواضع الأرقام 3 و6 و9 على الترتيب. كما يزدان الميناء بنقش لاسم النموذج؛ Autavia، في موضع الرقم 12 مباشرةً فوق شعار العلامة.

الخصائص التقنية

الحركية: أوتوماتيكية من نمط كرونوجراف ’هوير 02‘ مزودة بمساحة لعرض التاريخ، مع طاقة مخزنة تكفي لمدة 80 ساعة، مع علبة من الفولاذ اللامع يبلغ قطرها 42 مم. وتأتي زجاجة من كريستال الياقوت تتميز بهيكل محدّب تمت معالجته بطبقة مزدوجة لمقاومة الانعكاسات الضوئية على كلا الجانبين، مع غطاء خلفي مصقول من الفولاذ بلون الياقوت. أما الميناء فيأتي بلون البيج الفاتح، مزودة بمساحة لعرض التاريخ عند الموضع رقم 6 مع مساحات زمنية بلون بني تضم: كرونوجراف للدقائق عند الموضع رقم 3 وكذلك  كرونوجراف للساعات عند الموضع رقم 9 وأيضاً كرونوجراف صغير للثواني عند الموضع رقم 6 ومع عقارب زمنية للساعات والدقائق مطلية بالروديوم مع طبقة من مادة ’سوبر لومينوفا‘ بلون بيج وهي مقاومة الماء حتى 100 متر، فيما صُمم السوار من جلد الجمل بلون بني مزود بمشبك فولاذي من نوع الدبوس ومزين بشعار العلامة.

Share.

About Author

Leave A Reply