روائع Chanel: أحمر شفاه ROUGE ALLURE

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

لوشيا بيكا: “أحاول ألا تقتصر الألوان على فكرة ماكياج “للصباح” أو “للمساء” فقط. أريد أن تستمتع النساء بحرية اختيار التأثير الذي يناسبهن” 

 

باستكشاف آفاق جديدة للتأثير الخالي من اللمعية، يضاف جانبًا عصريًا إلى مجموعة الألوان المشرقة لأحمر الشفاه ROUGE ALLURE. يأتي أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET المميز بتركيبته الناعمة وطويلة الثبات بأربع درجات ألوان جديدة خالية من اللمعية. وتضفي تلك الألوان، من الكراميل الوردي والوردي الفاتح ودرجات البرقوق، توازنًا على ماكياجك لتبدو عينيك قوية. ويوفر أحمر الشفاه ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME فخامة فريدة بألوانه الجديدة لعينين مؤثرتين، دون الاستغناء عن التركيبة الكريمية. كما تعكس الألوان الستة الجريئة عمق العينين، ومنها الأحمر التوتي والبرغندي والأحمر المائل إلى البرتقالي الداكن.

 

لوشيا بيكا: “لم تفقد التركيبة تأثيرها المريح، ولكنها كريمية أكثر ودرجات اللون الأحمر أكثر تأثيرًا وجرأة”

يأتي أحمر الشفاه ROUGE ALLURE LIQUID POWDER مكملاً لمجموعة Rouge Allure 2018 بتركيبته التي تمتص الضوء بكفاءة. كما أن ملمسها البودرة، الذي يتحول فور ملامسته للشفتين، يوفر لكِ راحة طويلة الأمد ومظهرًا عصريًا للغاية.

تحدث شانيل CHANEL نقلة كبيرة في عالم الماكياج الخالي من اللمعية بابتكارها أحمر شفاه جديد لتأثير غير لامع لم يسبق له مثيل. ويعتبر ROUGE ALLURE VELVET EXTRÊME أحمر شفاه خالٍ من اللمعية بتأثير البشرة الثانية، كما يتميز بملمس مريح لماكياج مكثف وطويل الثبات.

يضمن كثافة ألوان مثالية بفضل الصبغات فائقة الصغر والمدمجة بمركب فريد يتكون من شاي الماتشا وزيت اللوز وفيتامين E. ويضفي مزيج الأرز الطبيعي وبودرة المغنيسيا تأثيرًا خاليًا من اللمعية قويًا، بالإضافة إلى إحساس بالنعومة على الشفاه.

في عام 2018، وللمرة الأولى على الإطلاق، تعيد شانيل CHANEL إبداع تصميم عبوة ROUGE ALLURE في إصدار أسود خالٍ من اللمعية بالكامل.

Share.

About Author

Leave A Reply