دراما تلفزيونية مع Philipp Plein Resort 2019

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تطرح علامة فيليب بلين أحدث مجموعة “ريزورت”Philipp Plein Resort 2019 لها في الشرق الأوسط، من وحي الدراما التلفزيونية الشهيرة Dynasty التي لاقت رواجاً في الثمانينيات.

تتحلّى سيدة بلين لهذا الموسم بجرأة “ألكسيس كولبي”، إنّما مع لمسة من السحر والجاذبية. وتخطف سيّدة بلين الأضواء بشعرها الذي يتميّز بلونه الزاهي المستوحى من موضة السبعينيات وأظافرها البرّاقة، لتكون امرأة يُحسب لها ألف حساب بلباسها وأكسسوارتها الاستثنائية، أكانت البدلات الجريئة المصنوعة من الترتر، أو الجاكيتات المنفوخة والسترات المقلنسة المزدانة بورق النخيل، أو تنانير الدنيم القصيرة المرصّعة بقطع معدنية، أو سراويل الجلد الضيقة، أو حقيبة البلاستيك الشفافة أو أحذية الستيليتو اللماعة.

يتجلى تركيز جديد في التشكيلة النسائية على ملابس السهرة الأنيقة التي تضج رقياً وترفاً في مجموعة محدودة الإصدار من فساتين السهرة الفاخرة التي تليق بفعاليات حصرية. والجدير ذكره أنّ تشكيلة فيليب بلين التي تحافظ على بصمة الروك أند الرول التي تُعرَف بها العلامة، تكتنف تفاصيل استثنائيةً على غرار نقشات الفهد الكبيرة، ونقشات جلد الثعبان المزينة بالترتر، والفستان المنفوخ lu الشيفون المتهدّل وكورسيه الدانتيل. فبدءاً من تسريحات الشعر وصولاً إلى الأحذية عالية الكعب، تبرز القوة والجاذبية في أوجّهما.

تحمل المجموعة التي تعكس المحيط الطبيعي لفيلا بلين في كان طابعاً أكثر رقّةً ورومانسيةً مع أنماط أزهار تزيّن السالوبيت الدنيم، والجاكيتات ذات الأنماط العسكرية والبناطيل الحريرية الواسعة من الأسفل. كما أنّ القصات الفضفاضة والأحجام الكبيرة المستوحاة من موضة السبعينيات تضفي لمسةً من المرونة والراحة على هذه القطع.

Share.

About Author

Leave A Reply