“دانيل فان واك” مديرعام لفندقين تحت مظلة هيلتون العالمية

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

سيتم افتتاح فندق  دبل تري من هيلتون في السد بنهاية هذا العام، وكذلك ألف دوحة ريزيدنس – كيوريو كولكشن من هيلتون في الخليج الغربي في الربع الأول من عام 2020. إنتقل “دانيل فان واك” الخبير في إدارة الفنادق من لندن ليترأس الإفتتاحين، حيث تلتزم هيلتون بتهيئة وتطوير أفضل المواهب في الشركة، كما تقوم بتنمية مجموعة فنادقها الإستثنائية.

عمل “دانيل” مع فنادق ومنتجعات هيلتون منذ عام 2003 وهو مدير فندق متمرّس، عمل مؤخراً كمدير عام هيلتون لندن بادجتون وهيلتون لندن إستون.  والجدير بالذكر أن لدى “دانيل” سجل حافل بالإنجازات، ولديه أيضاً مهارات استثنائية في إدارة الموارد البشرية تضمن النجاح.

وقد صرح “إتيان جالييز” (مدير عام مجموعة فنادق هيلتون في قطر) عن شغف الفريقين بانتظار الافتتاح  بالقول: ” يتطلع فريقا  دبل تري و ألف دوحة ريزيدنس بشوق إلى افتتاح الفندقين في الأشهر المقبلة “.

يتمتع “دانيل ” وهو من أصل بريطاني/ جنوب أفريقي، بخبرة تزيد عن 15 عاماً في هيلتون ولعب أدوار رئيسية متنوعة في فنادق أربع وخمس نجوم في جميع أنحاء المملكة المتحدة. بدأ مسيرته المهنية في فندق لانجهام هيلتون الشهير في لندن، ثم انضم إلى فندق والدورف هيلتون كمدير دعم العمليات قبل ترقيته إلى مدير العمليات. عمل خلال مسيرته المهنية بإدارة فنادق تاريخية في مدن حديثة، فضلاً عن إدارة مشاريع ترميم بملايين الجنيهات. كما أنه أيضاً خبير تقييم وراعي برنامج شاين.

من المقرر افتتاح فندق  دبل تري من هيلتون في السد في الشهر المقبل، حيث سيوفر الفندق للضيوف مجموعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك 139 غرف وأجنحة، خمس خيارات لتناول الطعام، خمس غرف اجتماعات، مركز عصري للياقة البدنية، مسبح خارجي ،ومركز رجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة. يبعد الفندق دقائق عن مرقاب مول وأقل من ميلين عن محطة المترو.

من المقرر افتتاح ألف دوحة ريزيدنس – كيوريو كولكشن من هيلتون خلال الربع الأول من عام 2020 وسيضم 240 وحدة سكنية مكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاثة موزعة على 52 طابق مثير للإعجاب. تتمتع كل منها بإطلالات رائعة على الخليج الغربي، يقع الفندق في منطقة الدوحة التجارية والدبلوماسية الراقية على الساحل الشرقي الحديث للمدينة  المعاصرة. بالإضافة إلى الغرف سيوفر الفندق مطعم عصري ومقهى في الطابق الأرضي ، مرافق رياضية متطورة، حوض سباحة بالإضافة إلى 3 غرف إجتماعات.

ويعتبر دبل تري من هيلتون الدوحة في السد و ألف دوحة ريزيدنس – كيوريو كولكشن في الخليج الغربي جزء من برنامج Hilton Honors، برنامج ولاء الضيوف  الخاص بفنادق هيلتون المتميزة. يحصل الأعضاء الذين يحجزون مباشرةً على مزايا فورية، بما في ذلك سهولة الدفع الذي يسمح للأعضاء باختيار مجموعة من النقاط والدفع النقدي للحجز، بالإضافة إلى خصم حصري للأعضاء، وخدمة Wi-Fi مجانية وتطبيق Hilton Honors للجوال.

Share.

About Author

Leave A Reply