حملة “ويستن” لدعم الجمعية القطرية للسرطان

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

فندق ويستن يطلق حملة شهر أكتوبر لدعم الجمعية القطرية للسرطان

  • تهدف المبادرة الى التفاعل مع ضيوف الفندق من أجل جمع التبرعات

بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي ، أطلق فندق ونادي  الصحي ويستن الدوحة سلسة من الفعاليات بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان وذلك بهدف دعم حملة  “حياتنا وردية” طوال شهر أكتوبر.

تهدف المبادرة على زيادة الوعي حول مرض سرطان الثدي لكلّ من الموظفين والمجتمع على حد سواء ، بالإضافة إلى ذلك ، الحث على جمع تبرعات  من أجل دعم علاج المرضى الذين يحاربون المرض.

نظم الفندق بالتعاون مع الجمعية القطرية للسرطان  محاضرة للموظفين، تمّ  تسليط  الضوء على معلومات حول سرطان الثدي، طرق الوقاية وأهمية الكشف المبكر والفحص.

بالإضافة إلى ذلك ، سيقدم فندق ويستن تبرع  للجمعية القطرية للسرطان من خلال حملة تهدف على مشاركة الضيوف في الحملة من دون تكبد أي تكلفة إضافية. ففي كل مرة يقوم ضيف بالمشاركة في  “Suhsine Sessions”” الأسبوعية (يتم تنظيمها كل يوم سبت من قبل فريق هيفنلي سبا )، وهو عبارة عن نشاط يشمل حصة يوغا لمدّة 60 دقيقة وتليها وجبة فطور صحيّة ومتوازنة فضلاً عن  إمكانية إستخدام حمامات السباحة الأربع لغاية الساعة الواحدة ظهراً، سيتم إعطاء جزء من الرسوم للمساهمة في علاج مرضى سرطان الثدي.

وتعليقًا على هذه المبادرة ، قال جيانريكو إسبوزيتو ، المدير العام لفندق ونادي الصحي ويستن الدوحة: “يسعدنا أن نكون جزءاً من حملة الجمعية القطرية للسرطان لنشر الوعي حول مرض سرطان الثدي “وأضاف: “يشرفنا أن ندعم كافة نشطات الجمعية سواء مع موظفينا أو ضيوفنا الكرام أوّلاً لأننا جزء من المجتمع ولأن الصحة والسلامة العامة هم من القيم الأساسية لكافة فنادق ويستن حوال العالم” .

من جهتها  قالت منى إشكناني ، مدير إدارة  تنمية الموارد بالجمعية القطرية للسرطان :” إن هذه الحملة تهدف إلى التأكيد على أهمية الفحص الدوري للكشف المبكر عن المرض، إلى جانب رفع مستوى الوعي ونشر ثقافة الحياة الصحية ‏للوقاية منه، فضلاً عن تسليط الضوء على الخدمات الصحية المتعلقة به  والمتاحة في ‏دولة قطر، وتفعيل دور المجتمع في تقديم الدعم اللازم لمرضى السرطان ماديا ومعنويا، بالإضافة إلى عرض تجارب إيجابية لأشخاص استطاعوا قهر المرض والتصدي له”.

وقالت اشكناني أن الحملة تستهدف كافة فئات المجتمع من خلال التنسيق والتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة لرفع الوعي بهذا المرض وكيفية التصدي له، متقدمة بالشكر الجزيل  لفندق ويستن على دعمهم حملات ومبادرات الجمعية ، داعية الجميع للمشاركة في هذه الحملة التي تستمر على مدار الشهر.

Share.

About Author

Leave A Reply