حقيبة Rubylou جديد كريستيان لوبوتان لصيف 2018!

0

عندما نقول كريستيان لوبوتان، نفكّر فوراً بالأحذية فهذه العلامة استطاعت أن تجعل من اسمها الماركة الأهمّ والأبرز في عالم الأحذية والسبب النعل الأحمر طبعاً والتصاميم الرائعة والمميّزة التي تقدّمها كلّ موسم. ولكن، إنّ ما تقدّمه علامة كريستيان لوبوتان لا يقتصر فقط بالأحذية المميّزة إذ تحقّق الماركة نجاحاً بارزاً وباهراً في عالم الحقائب أيضاً حيث تقدّم لنا كلّ موسم تصميماً أو أكثر يلاقي النجاح لا سيّما من قبل السيّدات اللواتي يبحثن عن حقيبة تجعل إطلالتهنّ مميّزة وملفتة وأنيقة في الوقت ذاته.

3.2

 

جديد كريستيان لوبوتان اليوم أي لصيف 2018، حقيبة بعنوان RubyLou، هذه الحقيبة التي تتميّز بكونها حقيبة حيويّة وحقيبة كتف في الوقت ذاته. إنّ ما يميّز هذه الحقيبة فعلاً، إنحناءاتها الملفتة والتي استوحاها المصمّم من إنحناءات الأحذية الجذابة التي اشتهر بها على مدار السنوات كما من حبّه لحجر الياقوت أي الروبي الذي يعبّر لونه عن مشاعر الحبّ والعاطفة.

3.3

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الحقيبة وما تعكسه من خصائص، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الخطوك الهندسيّة التي تعكسها تذكّرنا بإنحناءات أحذية كريستيان لوبوتان التي تحاكي المرأة الأنثويّة الجذابة. ومن يعشق تصاميم لوبوتان، يدرك جيّداً حبّه الشديد للون الأحمر الذي يرافق تصاميمه وأحذيته تحديداً، هذا اللون الذي نراه أيضاً في حقيبة RubyLou هذه من خلال البطانية الداخليّة كما أسفل الحقيبة الذي يأتي بدوره من الجلد الأحمر اللمّاع الذي يذكّرنا كثيراً بنعل أحذية لوبوتان.

Share.

About Author

Leave A Reply