حقائب S’UVIMOL الجلدية الساحرة

0

مجلة حراير Harayer Magazine:

تختص العلامة التجارية S’UVIMOL بتصميم وصناعة الحقائب الفاخرة، تأسّست عام 2011 في بانكوك بواسطةPatcharapimol Youngprapakorn وبناتها الثلاث.. هي قائمة على معرفتهم الواسعة بالجلود الغريبة مع الإبداع والإهتمام بالموضة.وتعتبر Patcharapimol أول حقيبة فاخرة من العلامة التجارية S’UVIMOL ذات DNA تايلاندي 100 %؛ ومصنوعة من الجلود التايلاندية الغريبة، بواسطة مصمّمين تايلانديين، كما تحمل S’UVIMOL لقب أول علامة تجارية تايلاندية مصمّمة لحقائب الجلود الغريبة.

بدأت مسيرة S’UVIMOL عندما عمل والد “بات”، السيد Utai Youngprapakorn كرائد في تربية التماسيح في جنوب شرق آسيا عام 1950، وأسّس مزرعة لتربية التماسيح في تايلاند بسبب إهتمامه بحماية أنواعها. إستمرّت “بات” وإفتتحت مزرعة أخرى لتربية التماسيح حيث تُزوّد جلود التماسيح للعلامات التجارية الرائدة في العالم. هذه البدايات المتواضعة، فالتاريخ الرائع والمعرفة المتخصّصة هي ما يُعرّف ويُميّز العلامة التجارية S’UVIMOL عن غيرها.

تفخر S’UVIMOL بابتكار قطع فنيّة من أجود أنواع الجلود في العالم؛ جلد النعام من أفريقيا، جلد ثعبان البيثون من تايلاند المصبوغ خصيصاً في اليابان، جلد السحلية من إسبانيا واليابان وجلد التمساح من مزرعة S’UVIMOL الخاصة جداً لتربية التماسيح لتضمن جودة الجلود.
يقوم المصنع الحرفي تحت الإدارة العائلية بتصنيع أعمال أصلية ومصنوعة يدوياً من قطع مختارة غريبة. كل حقيبة وإكسسوار هما فريدان للغاية بسبب الإهتمام الدقيق الذي يدور في كل جانب من جوانب عملية التصنيع؛ من إختيار المواد إلى الحرفيين.
التواقيع المُلفتة لحقائب S’UVIMOL هي تباينات عديدة في تواجد الألوان والتصاميم القوية في الأشكال الهندسية. الألوان المذهلة من S’UVIMOL مستوحاة من جميع الأشياء الملوّنة، مثل المخططات الغنية للمناطق المدارية، الأطياف الملوّنة من الفواكه المميّزة، ألوان العمارة وجميع المناظر الطبيعة الجميلة. حالياً، تنتج S’UVIMOL أكثر من 200 لون، كما أن أشكال العديد من تصميمات الحقائب مستوحاة بشدّة من الأشكال الهيكلية والهندسية، لأنها الأفضل لتصوير جمال الجلود الغريبة.

يحمل الإتقان، البراعة والحرفية الممتازة المفهوم الأساسي للعلامة التجارية. تصنع S’UVIMOL حقائب تجمع ما بين الجمال والعملية. شوهد العديد من مؤثري الموضة في جميع أنحاء العالم مع حقائب S’UVIMOL مثل Anna Dello Russo وKristina Bazan وYoyo Cao وPixie Lott وكذلك Lea Michele وCindy Bruna، مما يثبت أن حقائب S’UVIMOL هي المفضلة لديهن بفخامتها وأسلوبها الأنيق.
تلتزم S’UVIMOL بإبراز حقائب الجلود الغريبة وعرضها في أفضل ضوء، حيث تُقدّم تصاميمها بجودة إستثنائية تجمع ما بين الأناقة والعملية منذ عام 2011. وبعد النجاح الهائل الذي حققته في بانكوك، أطلقت العلامة التجارية أول متجر لها في الشرق الأوسط.
كما تفخر S’UVIMOL بإختيارها لتكون العلامة التجارية التايلاندية الوحيدة المصممة للحقائب الفاخرة المتناولة في كتاب Pursuit of Excellence من Rolls-Royce Enthusiast’s Club، حيث عرضت “بات” حقائب S’UVIMOL وحضرت الحدث الحصري بنفسها في Goodwood House في المملكة المتحدة. ودعاها الكتاب “بملكة التماسيح” Queen of Croc وهو أعظم تقدير لـِ S’UVIMOL. ذكرت “بات” في جزء من المقالة “نحن نعتني بكل إنش من الحقائب، لذا فهي ذات أفضل جودة، وستدوم إلى الأبد. وإذا اشتريت حقيبة تمساح، فلن ترى أبداً مثلها، بسبب الموازين. كل واحدة فريدة من نوعها تماماً”. هذه هي الحقيقة الكاملة لأن كل جلد غريب لن يكون له أبداً نفس النمط أو الملمس بالضبط، ولهذا السبب تُعتبر حقائب الجلود الغريبة مميّزة جداً، وستكون مميّزة أكثر إذا كانت من S’UVIMOL، أجمل علامة تجارية لحقائب الجلود الغريبة من تايلاند.

Share.

About Author

Leave A Reply