حقائب Sandro تحاكي السيدات جميعهنّ وأوقاتك كافّة!

0

باختصار، يمكن لمرأة Sandro أن تشعر بالأمان هذا الموسم، فصداقتها مضمونة ومن يرافقها مؤمّن، أكان خلال فترة النهار أو الليل. إنّنا نتكلّم عن Lou، Bianca و Pépita هذه الأسماء التي ليست أسماء نساء صديقات إنما أسماء حقائب يمكن أن تكون رفيقة امرأة Sandro هذا الشتاء. لذا ولأنّ الحقيبة تعتبر من الأكسسوارات الأبرز في أيّ إطلالة كانت ولأنّها ضروريّة كي تكتمل أيّ إطلالة نتكلّم عنها، لا بدّ من حسن اختيارها بطريقة تتناسب بشكلها مع أسلوب شخصيّتك وستايلك وتأتي حقائب Sandro هذه لتعبّر كلّ منها عن امرأة معيّنة ولكن حتماً عن امرأة واحدة، يجب أن تكون عاشقة لهذه العلامة وأسلوبها.

إمرأة حقيبة Lou كلاسيكيّة، أنيقة، تعشق الجلد وتدرك فنّه وتقدّر فخامته وجودته العالية، فهذه الحقيبة تعكس أسلوباً كلاسيكياً إنما تترجم أسلوب الـ Minimalist كما أنّها حيويّة وعمليّة بامتياز ومؤثرة الموضة وعلى مواقع التواصل الاجتماعيّ، برافان مثال خيّر للمرأة التي تناسبها حقيبة Lou ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ حقيبة Lou أبصرت النور للمرّة الأولى في مجموعة ربيع وصيف 2017 وتأتي متوفّرة بألوان الخمري، الأحمر الكرزي، الكحلي والبني Rust.

في المقابل، تأتي امرأة حقيبة Pepita، لينا الغوطي لتمثّل المرأة التي تعشق الأسلوب الذي يأتي مزيجاً ما بين الأسلوب العصريّ والـ Vintage، هذه الحقيبة التي تمثّل أسلوب الهوبو إنما بلمسة عصريّة أكثر لا سيّما مع البكلة المعدنيّة في وسطه.

Share.

About Author

Leave A Reply