حقائب ناتالي طراد لشتاء 2019 تحاكي الشمس والقمر والنجوم

0

ليس بالصدفة استطاعت، مصمّمة الحقائب ناتالي طراد أن تحقّق النجاح في العالم العربيّ وعالمياً وليس بالصدفة استطاعت أن تجعل ماركتها خيار أبرز عاشقات الموضة والنجمات والسيّدات الباحثات عن الإطلالة الفريدة والمتميّزة.

1.2

ليس بالصدفة أيضاً أن نجحت ناتالي طراد في استقطاب أنظار عشّاق الموضة وأهل الصحافة المختصّة بالموضة نحو علامتها فما تقدّمه من كلاتشات تحديداً ليس بالأسلوب العادي أبداً.

لطالما لم نستطع مغادرة باريس خلال تواجدنا في أسبوع الموضة الباريسيّ، وفي كلّ موسم، من دون أن تكون ناتالي طراد محطّتنا موسميّة لنا لاكتشاف جديدها. الأسبوع الفائت، توجّهنا إلى صالة عرض ناتاي طراد في باريس ونحن نعلم أنّ ما سنراه من تصاميم سيلفت نظرنا ولكن لم نكن نتوقّع أن نقع غراماً إلى هذا الحدّ بجديد حقائب ناتالي طراد.

1.3

من الشمس والقمر والنجوم، عناصر الكون الأساسيّة والأجمل فيه والأكثر سحراً وغموضاً، اختارت طراد أن تستوحي كلاتشاتها التي لطالما تميّزت بالمادة المستخدمة لصناعتها والتي تأتي من الأحجار التي تحرص أن تنتقيها بنفسها وأن تمزج ألوانها بطريقة رائعة ومميّزة فتأتي النتيجة دائماً فريدة بامتياز.

لشتاء 2019، تقدّم لنا طراد مجموعة مختلفة من الكلاتشات التي تعكس الشمس والنجوم والقمر والكلاتش المفتاح أو الملك في هذه المجموعة هو ذاك الذي يأتي بمسكة تعكس مجسّدات لهذه الكواكب.

1.5

من بين مجموعة كلاتشاتها للشتاء القادم، تجدين كلاتشات بالشكل المستطيل وباسم Aurora كما أخرى بيضاويّة الشكل باسم Edith وأخرى مسطّحة مع مسكة مدوّرة على شكل سوار باسم Sybil. أيضاً، تجدين كلاتشات Thea التي تأتي مستطيلة مع مسكة مدوّرة و Lilly مربّعة مع زوايا غير محدّدة إنما مبرومة وقفل مدوّر على شكل نقطة.

1.4

أما جديد ناتالي طراد لشتاء 2019 فهي تلك الحقائب العمليّة والتي تناسب فترة النهار والجلديّة والتي تعتبر إضافة للعلامة التي لطالما اقتصرت مجموعاتها على الكلاتشات فقط والمواد الصخريّة إذ كشفت طراد عن حقيبتين أوّلهما باسم Julius وتأتي متوفّرة بحجمين الكبير والصغير وهي بجلدٍ طريّ مع مسكة يد مميّزة وثانيهما باسم Gemma وهي حقيبة محدّدة مع مسكة يد صغيرة وحزام طويل يرافقها.

1.6

 

1.8

Share.

About Author

Leave A Reply